: مصدر بـ اتحاد الكرة يكشف لـبطولات سبب فشل إقامة مباراة ودية بين مصر وتركيا قبل يورو 2024

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر بـ اتحاد الكرة عن تلقى منتخب مصر عرضًا من منتخب تركيًا لمواجهة الفراعنة وديًا خلال شهر مايو الجاري ضمن استعداداته لخوض بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".

منتخب مصر يعتلي صدارة ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026 التي تضم إلى جواره منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي، برصيد 6 نقاط.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وبوركينا فاسو في القاهرة يوم 6 يونيو، بينما تلعب مواجهة غينيا بيساو خارج القاهرة يوم 10 يونيو.

طالع | على رأسهم محمد صلاح.. مصدر يكشف لـ"بطولات" موقف اللاعبين المحترفين من معسكر المنتخب المقبل

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "منتخب تركيا طلب منذ عدة أيام مواجهة مصر رسميًا في الاسبوع الأخير من شهر مايو الجاري في إطار تحضيرات المنتخب التركي لمنافسات يورو 2024".

وأوضح: "الجهاز الفني بقيادة حسام حسن وافق على الودية وكان متحمس لها؛ ولذلك رغب الجهاز في إقامة المعسكر في وقت مبكر لخوض الودية؛ ولكن لم يتم الاتفاق مع الرابطة على تقديم موعد المعسكر".

ويشارك منتخب تركيا في منافسات يورو 2024 المقرر إقامتها في ألمانيا خلال شهر يونيو المقبل، حيث يتواجد بالمجموعة السادسة بجوار منتخبات البرتغال والتشيك وجورجيا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??