: جوميز يشبه عبد الله السعيد بـ أندريا بيرلو.. ويوضح موقفه من رحيل لاعبين عن الزمالك

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، أن لاعب الفريق عبد الله السعيد يمكنه اللعب مثل الإيطالي أندريا بيرلو، موضحًا عدد اللاعبين الذي يحتاج التعاقد معهم.

وقال جوميز خلال تصريحات لبرنامج "اللعيب" المذاع على قناة mbc مصر: "عبد الله السعيد سيؤدي جدًا في مركز 10، السعيد ممكن يلعب مثل بيرلو لعب في كل المراكز، ممكن يلعب رقم 6 لأنه ذكي في قراءة المباراة ويستطيع تمرير الكرة".

وعن ما الذي يحتاجه الزمالك في الفترة المقبلة، أوضح: "وجدت لاعبين لم أختارهم ونحن نتعاون مع الإدارة لكي نعيد التنظيم بطريقة أفضل".

وأضاف: "أنا أحب أعداد قليلة من اللاعبين، لكي يشعر كل عضو أنه جزء من الحلول، لا يمكن أن يكون لدي 30 لاعبا، وأختار 11 والباقي يجلسون، نحن نحتاج إلى فريق جيد يكون لدي 20 لاعبا يكافحوا في كل المباريات، لو لدي 30 لاعبا في الفريق لن نستطيع أن نأخذ من الأشبال والأكاديمية وأنا أحب أن آخذ من الناشئين، أنا أحتاج إلى التعاقد مع 8 لاعبين".

وتابع: "نرى اللاعبين المتواجدين ونحاول وضعهم في المكان الصحيح، مع الأخذ في الاعتبار المشاكل التي يواجهها الفريق، ونحاول مساعدة الفريق بإيجاد لاعبين ونخلق نوع من التوازن داخل الفريق".

طالع | جوميز يكشف سر الفوز على الأهلي.. ويصرح: سعيد أنني جزء من تاريخ الزمالك

وواصل: "يتبقي لنا 19 مباراة لكي ننهي هذا الموسم، اللاعبون المتواجدين هم أفضل لاعبين في العالم، هذا ليس الوقت المناسب لكي أقول أنا لا أريد هذا اللاعب والتعاقد مع لاعب آخر، لدي وقت لكي أصحح المسار بعد الفوز بالكونفدرالية".

وأتم: "أعترف بالمجهود الذي تبذله الإدارة، الفريق لديه قدرات رائعة لا بد أن ننظم ونقوم بأدوارنا ونلتزم بكل ما علينا، وأن نعمل بجد، أنا كمدير فني الآن لا أستطيع أن أقول لا أريد هذا اللاعب، نحن في تواصل مستمر مع الإدارة ويعرفون أفكارنا جيدًا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??