: تطورات الحالة الصحية لـ تيسير فهمي بعد تعرضها لحادث سير

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيبت الفنانة تيسير فهمي في حادث سير اليوم أدى إلى تهشم سيارتها، ونشرت فهمي صورة لسيارتها بعد تهشمها وعلقت عبر حسابها على فيس بوك قائلة: قدر الله وما شاء فعل، وكشف مصدر مقرب أن الفنانة بخير ولم تتعرض لأي كسور أو كدمات.

حقيقة اعتزال تيسير فهمي

وسبق وكشفت الفنانة تيسير فهمي، عن أسباب ابتعادها عن الساحة الفنية، لفترة ليست قصيرة، وأكدت أنها لا تشعر بالغياب، بسبب عرض أعمالها القديمة، وذلك عبر شاشات التلفزيون.

وقالت الفنانة تيسير من خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي”: “أنا عندما توقفت لم أشعر بالغياب، لأن أعمالي القديمة تعرض، على كل القنوات، والواحد، مبيحسش أنه غاب عن الشاشة، لأنه بيفضل في تلاقي بين الجمهور والفنان حتى لو ابتعد النجم، لأن أعمالي مستمرة في العرض”.

أسباب غياب تيسير فهمي عن التمثيل

وقالت من خلال لقائها مع برنامج “et بالعربي”: “أنا عندما توقفت لم أشعر بالغياب لأن أعمالي القديمة بتتعرض على كل القنوات، والواحد مبيحسش أنه غاب عن الشاشة، لأنه بيفضل في تلاقي بين الجمهور والفنان حتى لو ابتعد النجم، لأن أعمالي مستمرة في العرض”.

أسباب غياب تيسير فهمي عن الفن

وعن حقيقية ابتعادها عن الساحة الفنية لأسباب دينية كما أعتقد البعض قالت: “الإيمان في قلوبنا كلنا وأنا ست متدينة، ودا مالوش علاقة بالتمثيل ومفيش أي تعارض”،

وكشف مصدر مقرب من الفنانة أنها لم تعتزل الفن ولو عرض عليها عمل جيد ستوافق عليه

مسلسل فعل فاعل

وكانت الفنانة تيسير فهمي ابتعدت عن الساحة الفنية لسنوات كثيرة، حيث أن آخر أعمالها الفنية مسلسل فعل فاعل والذي عرض في عام 2012.

يذكر أن الفنانة تيسير فهمي تعرضت لأزمة صحية في وقت سابق نقلت علي أثرها إلي أحد المستشفيات وأثارت قلق الجمهور.

وقالت “تيسير" من خلال منشور سابق لها: "أشكر كل صديق وصديقة تكرموا بالدعاء لي بالشفاء، لقد غادرت المستشفى واستكمل علاجي بالمنزل وربنا يشفي كل مريض ويبعد عنكم كل شئ وحش ويمتعكم بالصحة والعافية

اقرأ أيضًا:

نقل تيسير فهمي للمستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

احتفلت بعيد ميلادها قبل أيام.. وفاة شقيقة الفنانة تيسير فهمي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??