: قصواء الخلالي: النظام الإيراني تحكمه ولاية الفقيه وفق منظومة سياسية صارمة

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن رحيل الرئيس الإيراني ووزير خارجيته، مصاب جلل، منوهة أنهم كانا منفتحين في العلاقات مع جميع الدول.

وأردفت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء، المذاع على فضائية سي بي سي، أن العالم الان في حالة تساؤلات، مشيرة إلى النظام الإيراني تحكمه ولاية الفقيه وفق منظومة سياسية صارمة.

ونوهت انه اصبح هناك مسار جديد الان، ومن الممكن أن يرأس البلاد النائب الأول محمد مخبر لمدة 50 يوم لحين إجراء الانتخابات، موضحة أن المادة 131 من الدستور تنظم انتقال السلطة حال وفاة الرئيس.

وأشارت الخلالي إلى ان إبراهيم رئيسي لم يكن مجرد رئيس للجمهورية، ولكنه كان المرشح الأبرز لخلافة المرشد الحالي، وبالتالي يوجد ضبابية الآن في خلافة المرشد علي.

وتابعت ان ايران كان لها دور كبير في الصراع بالمنطقة، ونفي الكيان الصهيوني علاقته بحادث سقوط مروحية الرئيس الإيراني يثير تساؤلات وعلامات استفهام.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??