: ممنوع استخدام الكوريكتور.. اعرف إزاي تصحح اخطاءك في امتحانات الثانوية العامة 2024

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

امتحانات الثانوية العامة 2024..حذرت وزارة التربية والتعليم من استخدام طالب الثانوية العامة 2024 الكوريكتور في الامتحانات التي من المقرر أن تبدأ بعد 24 يوم من الآن أي يوم الإثنين 10 يونيو 2024 وقد تستمر حتى 20 يوليو من العام الجاري وتساءل الطلاب عن كيفية تصحيح الأخطاء.

سبب عدم استخدام الكوريكتور في امتحانات الثانوية العامة 2024 حالة من القلق والرهبة ولكن وزارة التربية والتعليم حددت طرق معينة يجب على الطالب اتباعها في حالة كتابة شيئًا خاطئ في الامتحان بالقلم الجاف ويريد تصحيحه مرة أخرى.

امتحانات الثانوية العامة 2024

ويستعرض "الموجز" كل ما تريد معرفته عن ورقة البابل شيت وطريقة سهلة وبسيطة لتعديل الطالب اخطائه في امتحانات الثانوية العامة 2024 ،حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الامتحانات ستأتي بنفس مواصفات امتحانات العام الماضي.

تصحيح الأخطاء بامتحانات الثانوية العامة 2024

أولًا إذا أخطاءت في سؤال بالبابل شيت يجب عليك وضع علامة إكس "X" على الكلمة التي أخطأت في كتابتها وكتابة الكلمة الصحيحة حتى وأن كان وذلك في نظام الاختيار المتعدد، حيث شددت وزارة التربية والتعليم أن في حالة عدم وضع الطالب علامة إكس وكتب إجابة أخرى لا تحسب حتى وأن كانت صحيحة.

عدم استخدام القلم الرصاص في الثانوية العامة 2024

تجنب كتابة أي إجابة أو بيانات في ورقة الإجابة بالقلم الرصاص، وينصح باستخدم القلم الجاف في جميع كتاباتك، ولا تصدق أي نصيحة تقول عكس ذلك، ولا يجب تسليم ورقة البابل شيت إذا كانت هناك إجابة مكتوبة بالقلم الرصاص.

النماذج الأربعة في الثانوية العامة 2024

- النظر في نموذج الأسئلة لديك (أ، ب، ج، د).

- اتجه إلى البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وتأكد من تحديد نفس رقم النموذج (أ، ب، ج، د).

ملحوظة هامة: أن كتابة رقم النموذج بشكل صحيح سيضمن حقك في تصحيج ورقتك على نموذج الإجابة المطابق لنفس النموذج وهو الذي كتبت فيه رقم جلوس الثانوية العامة بخط يدك.

اقرأ ايضًا

في امتحانات الثانوية العامة 2024.. التربية والتعليم: تظليل ”بابل شيت” بالقلم الجاف فقط

ننشر موعد ورابط الحصول علي أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2024

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??