: إطلاق 4 بطولات لـ دوري أبطال آسيا وإعلان الشعارات

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الشعارات الجديدة والنظام الجديد للبطولات القارية للأندية والمقرر تطبيقها خلال الفترة المقبلة.

وأقيم اليوم الخميس حفل عقب نهاية الاجتماع الـ34 للجمعية العمومية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2024، في العاصمة التايلاندية بانكوك.

وشهد الحفل تقديم الشعارات والعلامة الخاصة بالمسابقات الأربع الجديدة، وهي دوري أبطال آسيا للنخبة ACL Elite، دوري أبطال آسيا للسيدات AWCL ودوري أبطال آسيا 2 ACL Two، ودوري التحدي الآسيوي ACGL.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن الهيكل الجديد لمسابقات الأندية الآسيوية، والتي تتضمن أربع مسابقات، حيث سيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بتخصيص أكبر استثمار له على الإطلاق في التاريخ لصالح الأندية والاتحادات الأعضاء المشاركة، والتي سوف تستفيد من الزيادات في الجوائز المالية ومخصصات السفر.

طالع.. فيديو | في مباراة مُثيرة.. يوكوهاما يفوز على العين في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا

وسوف يتضمن دوري أبطال آسيا للنخبة أفضل 24 نادياً في القارة، بينما من المقرر أن يضم دوري أبطال آسيا للسيدات 12 نادياً، ويتضمن دوري أبطال آسيا 2 مشاركة 32 نادياً، في حين يتنافس 20 فريقاً في دوري التحدي الآسيوي.

وجاءت الهوية الجديدة لمسابقات الأندية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، للتعبير عن الإمكانيات غير المحدودة لكرة القدم الآسيوية، وللمساهمة في ترسيخ مكانة هذه البطولات بين نخبة البطولات على الساحة العالمية الآن وفي المستقبل.

وقال سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصريحات صحفية اليوم: "التزامنا بتعزيز مشهد كرة القدم في منافسات الأندية الآسيوية، يتأكد مع إطلاق المسابقات الجديدة، والكشف اليوم عن هويتها المرئية يعتبر خطوة كبيرة أخرى نحو دخول عصر جديد".

وأكمل: "نسيج كرة القدم الآسيوية غني وفريد من نوعه، ويدعمه الملايين من المشجعين المتحمسين، ويمتلئ باحتمالات لا حصر لها ومقوّمات غير محدودة، والتي تم الإشارة لها في الشعارات والعلامات الجديدة التي ستبث حياة جديدة في هذه المسابقات".

واختتم: "تعزز هذه التجديدات التاريخية طموحات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وبما يتوافق مع إطار الرؤية والمهمة، لتنظيم مسابقات على مستوى عالمي، ونحن نتطلع إلى هذه البطولات المرتقبة، والمواهب المميزة التي ستتنافس في الموسم المقبل".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??