: ريهام سعيد تكشف حقيقة اعتزالها

العرب اليوم 2 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهره - العرب اليوم

نفت الإعلامية ريهام سعيد في بيان صحفي اليوم الأحد اعتزالها الفن والإعلام.

وقالت ريهام سعيد: «كنت واعدة جمهوري إني اطلع على السوشيال ميديا معاهم كل يوم ولكن قررت اتفرغ في رمضان للعبادة والصوم، ولكن أعداء النجاح عملوا حملة ممنهجة إني اعتزلت وهذا غير صحيح».

ونشرت الإعلامية والفنانة ريهام سعيد تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «سأختفي لمدة طويلة حتى تعود لي روحي ونفسي وطموحاتي، أشباه البشر كتير أوي وأنا زهقت من لعب دور الضحية، بس أنا فعلا بيضحك عليا سهل أوي ومش عارفة أتعامل مع حد، كله يالا نفسي وأنا محدش شاف مني غير كل خير».

وأضافت: «الفترة اللي فاتت مريت بحاجات كتيرة أوي وتعرضت للتشويه مش بس الشكل والسمعة كمان. قبل تشويه الشكل 8 سنين من تشويهي عشان أقع، حرب غريبة عشان ماشتغلش في الإعلام وفي التمثيل من مين معرفش. تعبت خلاص من الحروب غير المبررة، الناس شريرة أوي أوي ليه؟، تعبت من الغيرة والحقد تعبت، أنا حبيت وأخلصت في كل حاجة عملتها في حياتي، مش حاسة إن دي النهاية، حاسة إن جزائي موجود، وموجود في الدنيا مش بس في الآخرة».

قد يهمك أيضــــاً:

محامي نادر صعب يكشف مفاجآت وتطورات قضيته مع ريهام سعيد

ريهام سعيد تعود لتقديم"هي وصبايا" بأوامر طبيّة

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم 2 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??