: صور.. إزالة 15 حاله تعد على الأراضي الزراعية بمنشاة القناطر والعياط والبدرشين

أصول مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعدت محافظة الجيزة لتنفيذ المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ ٢٢ لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة والأراضي الزراعية والتي انطلقت اليوم السبت الموافق ٢٠ أبريل ٢٠٢٤، والتي تستمر حتى ٩ مايو المقبل.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوصيات لجنة استرداد أراضي الدولة في إطار توجيهات القيادة السياسية الخاصة باستمرار التصدي بكل قوة للممارسات غير القانونية لحالات الاستيلاء والتعديات على الأراضي الزراعية والتعامل بكل حسم مع مخالفات البناء في جميع المحافظات، للحفاظ على رقعة الأرض الزراعية ومنع التعدي عليها باعتبارها ثروة قومية ومصدرًا أساسيا لإنتاج الغذاء.

6.jpeg
8.jpeg
7f16190cac.jpg
7.jpeg

مواصلة جهود إزالة التعديات على الأراضي

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة الاجهزة التنفيذية بمراكز وأحياء المحافظة بمواصلة جهودها فىي إزالة كافة اشكال التعديات على الاراضي الزراعية ومخالفات البناء والتصدي لها في مهدها من خلال التواجد الميداني والمتابعة المستمرة.

وأكد على استمرار أعمال لجان الرصد والمتابعة الميدانية لمنع وقوع أي حالات للبناء المخالف أو التعدي على الأراضي الزراعية والتعامل معها بشكل فورى وإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين. 
وأوضح المحافظ انه تم تنفيذ حالات إزالة لمخالفات بناء وتعديات على أراضى زراعية بمراكز البدرشين ومنشاة القناطر والعياط.

9.jpeg
702f4c7f7a.jpg
10.jpeg
11.jpeg

ارتفاع أسعار الذهب العالمية2.2% للأسبوع الخامس لتفاقم الانتقام المتبادل بين إيران وإسرائيل

20 أبريل، 2024 09:49 م

صعدت أسعار الذهب العالمية بأكثر من 2.2% خلال الأسبوع الماضي لتبلغ حوالي 2414 دولار للأوقية في العقود الأميركية الآجلة للمعدن الأصفر النفيس في بورصة كوميكس وتقترب من 2393 دولار للأوقية في التعاملات الفورية وذلك للأسبوع الخامس على التوالي بسبب التوترات الجيوبوليتيكية في الشرق الأوسط مع تفاقم مخاوف المستثمرين من المزيد من الانتقام المتبادل بين إيران وإسرائيل وخصوصا بعد أن ترددت أصداء انفجارات في مدين

إزالة التعديات في الجيزة

حيث تم ازاله ٥ حالات تعدي على الأراضي الزراعية بقري سقارة وابو صير بمركز ومدينة البدرشين بإجمالي مساحة ٨٥٠م٢ بالإضافة إلى إزالة حاله تعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية بقرية برنشت بمركز العياط بمساحه ٢٠٠ م٢ واخري تعدي على أملاك الدولة بقرية القطوري بمساحه ٢٠٠م٢.
وفي مركز ومدينة منشاة القناطر تم إزالة ٨ حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بقري ام دينار والمنصورية والحاجر ووردان وبني سلامه وبهرمس بمساحه ١٢٥٠م٢ وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??