: بوتشيتينو: كنا الأفضل أمام مانشستر سيتي وتركيزنا الآن على آرسنال

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو، أن فريقه كان أفضل أمام مانشستر سيتي واستحق المزيد، لكنه لم يلعب بشكل حاسم.

وتعرض تشيلسي للهزيمة بهدف دون رد أمام مانشستر سيتي، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال بوتشيتينو في تصريحاته لـ"بي بي سي": "من السهل جدًا الشرح، لقد استقبلنا هدفًا في لحظة لا ينبغي أن تهتز بها شباكنا، لم نكن قادرين على أن نكون حاسمين أمام المرمى، لقد أتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نُسجل".

وأضاف: "أعتقد أننا كنا أفضل قليلاً في المباراة واستحقينا المزيد، لكن الأمر لا يتعلق باستحقاقنا، بل يتعلق باللعب بشكل حاسم ولم نكن كذلك اليوم".

وعن الفرص الضائعة وكيفية حلها، أفاد: "أعتقد أننا سجلنا ستة أهداف يوم الإثنين الماضي، لكن اليوم لم نكن قادرين على التسجيل حتى مع حصولنا على المزيد من الفرص الواضحة للتسجيل".

اقرأ أيضًا | جوارديولا غاضبًا بعد التأهل أمام تشيلسي: ما حدث غير مقبول ولا أعرف كيف نجونا

وعما إذا كان اليوم يوضح مشاكل هذا الموسم، أجاب: "لا، أعتقد أننا كنا نلعب اليوم مع مانشستر سيتي وهو فريق جيد جدًا، لم يكن الأمر سهلاً لكننا كنا قادرين على لعب مباراة جيدة جدًا، والمنافسة بشكل جيد حقًا".

وتابع: "نتطلع إلى الأمام ونريد البناء على هذا، في بعض الأحيان يكون لديك هذا النوع من المباريات في رحلتك والشيء المهم هو الاستفادة من الإيجابيات منها".

وعن السباق للاقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية، أشار: "التركيز ينصب على مباراة الثلاثاء المقبل (أمام آرسنال)، ليس هناك الكثير من المباريات للتعافي وستكون مباراة صعبة أخرى".

وأتم: "بالطبع نحن بحاجة للفوز بطريقة إيجابية، لمحاولة الفوز بالمزيد من مباريات الدوري والاقتراب من التواجد في أوروبا".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??