: أرنولد يوضح كلمات لاعبي ليفربول بعد الخروج من الدوري الأوروبي

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مدافع فريق ليفربول، ترينت ألكسندر أرنولد، ما تداول في غرفة ملابس النادي عقب الخروج المؤلم من الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وفاز ليفربول على أتالانتا بهدف دون رد في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضًا.. أرنولد يشكك في عقلية آرسنال: خسروا أمام أستون فيلا بسبب ليفربول

ولكن ذلك الفوز لم يكن كافيًا بالنسبة لـ ليفربول للتأهل إلى نصف النهائي، حيث خسر في الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها شبكة "thisisanfield" الإنجليزية: "بعد المباراة تحدثنا بشكل إيجابي عن بقية الموسم، أمامنا شهر واحد وعلينا أن نقدم كل شيء".

وأضاف: "هذا ما سنفعله، سنبذل كل ما في وسعنا، ونحاول أن نفعل قصارى جهدنا، نعلم أن الأمر لم يعد في أيدينا بعد الآن، ولكن علينا أن نكون جيدين قدر الإمكان وفي أفضل وضع ممكن للاستفادة من تعثر الفرق".

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف عن آرسنال صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي.

وواصل: "أمامنا مباراة كبيرة ضد فولهام (الأحد) وعلينا المضي قدمًا والفوز بها، أمامنا أسبوع صعب للغاية، ثلاث مباريات خارج أرضنا نحتاج للفوز بها وتحقيق النتائج وهذا هو هدفنا الآن".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??