: جوارديولا غاضبًا بعد التأهل أمام تشيلسي: ما حدث غير مقبول ولا أعرف كيف نجونا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن غضبه في حديثه بعد مباراة تشيلسي، التي أقيمت مساء اليوم السبت.

وتغلب مانشستر سيتي على تشيلسي بهدف دون مقابل في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتأتي المباراة بعد توديع مانشستر سيتي لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بركلات الترجيح في دور ربع النهائي.

وقال جوارديولا غاضبًا في تصريحاته لـ"بي بي سي": "موعد المباراة اليوم غير مقبول، هذا مستحيل، من أجل صحة اللاعبين، إنه ليس طبيعيًا، وغير مقبول".

وأضاف: "نأتي بعد لعب 120 دقيقة، المشاعر بعد مواجهة مدريد، الطريقة التي خسرنا بها، بصراحة، أعرف أن هذه البطولة مميزة لإنجلترا، ولكن هذا من أجل صحة اللاعبين، لا أفهم كيف نجونا اليوم".

وردًا على سؤال عما إذا كان قد أثار الأمر مع السلطات، أجاب: "هل تعتقد أن المطالبة ستغير شيئًا ما؟ القوة الوحيدة التي أملكها هي أن أقول هنا، لماذا لم نلعب غدًا؟، لم يلعب تشيلسي ومانشستر يونايتد وكوفنتري في منتصف الأسبوع".

وتابع: "فكرت كثيرًا، أتذكر أنه قبل موسمين كان لدينا مباراة ضد بوروسيا دورتموند يوم الأربعاء، وليفربول يوم السبت في نصف كأس الاتحاد الإنجليزي، كانوا متقدمين بنتيجة 3-0 في الشوط الأول، لقد دمرونا".

وواصل: "من الصعب جدًا التعافي من الناحية الذهنية، رودري، الطريقة التي لعب بها اليوم، كايل الذي أصيب لعدة أسابيع، لا أفهم كيف نجوا".

واستطرد: "نريد أن نلعب كرة القدم، نحن نحب لعب كرة القدم ولكن هذا أكثر من اللازم، نحن ندافع عن لقبنا".

وشدد: "اليوم هو أحد أعظم الأشياء التي رأيتها من لاعبي فريقي، أريد فقط حماية لاعبي فريقي، هذا غير مقبول، وهذا أمر منطقي، أنا لا أطلب شيئًا خاصًا أو امتيازًا".

وأكمل مدرب مانشستر سيتي: "لقد قتلونا في التنقلات، كانت المباراة متقاربة للغاية، اعتقدت أننا سنذهب إلى الوقت الإضافي، قلت لنفسي لا من فضلكم".

وحول ما قاله للاعبيه، أتم: "لا تحاربوا مشاعركم، إذا كنتم حزينين فأنتم حزينون، إذا شعرتم بخيبة الأمل فأنتم محبطون، أنا حزين ومحبط للغاية، لقد لعبنا مباراة استثنائية، قلت إذا كنت حزينًا العب بحزنك".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??