: تخالف المعايير الدولية” منظمة الصحة تحذر من منتجات نستلة للأغذية

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد فضيحة شركة نستلة للأغذية التي صرحت عنها قبل يومين، بإضافة السكر والعسل إلى منتجاتها الغذائية التي تباع في مصر ودول العالم النامية دوناً عن الدول الأخرى وبخاصة " الأسواق الأوربية"، حذرت منظمة الصحة العالمية في بيان لها من خطورة ماتقوم به الشركة السويسرية الأعلى استهلاك عالمياً وصفتها فيه بإنها " تخالف المبادئ الدولية"

ذكر تقرير لمنظمة عالمية سويسرية أن فضيحة نستلة للأغذية تتمثل في إضافة السكر والعسل لمنتجات الألبان والسريلاك التي يتم انتاجها في الدول "ذات الدخل المتوسط" منها مصر أسيا وأفريقيا وتايلاند دوناً عن منتجاتها في الأسواق الأوربية.

شركة نستلة تخاطر بحياة الأطفال

شركة نستله

تصريحات نستلة أثارت استياء منظمة الصحة العالمية بشأن تهديد حياة الأطفال نتيجة المواد المضافة، إذ أثبتت أنها تسبب زيادة بالوزن واحتمالية الإصابة بالأمراض المزمنة مثل الضغط والسكري.

الصحة العالمية تحذر شركة نستلة

تخالف المعايير الدولية” منظمة الصحة تحذر من منتجات نستلة للأغذية

أعلنت الصحة العالمية في بيان لها أن شركة الأغذية السويسرية الشهيرة "نستلة" تخالف المبادئ الدولية التي تهدف لحماية الأطفال من السمنة، مسببة بذلك تزايد في انتشار معدلات زيادة الوزن خاصة بين الأطفال.

ومن جانبها صرحت شركة الأغذية نستلة أنها خلال الفترة الأخيرة قللت من استخدامها السكر بنحو 11% على جميع المنتجات من اللبن والأغذية الأخرى.

وتزداد الأزمة التي خلقتها شركة الأغذية المعروفة حدة في الوقت الذي تنشر فيه دعاوي المقاطعة على مواقع التواصل الإجتماعي نتيجة التوجهات السياسية المعلنة للشركة، لتثير مخاوف المستهلكين جراء سياستها "الغير صحية "

اقرأ ايضا: شركة نستلة مصر تطلق مبادرة ”مع بعض احنا قدها

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??