: الكونجرس الأمريكي لنتنياهو: سندعم أي قرار يتعلق بإيران

البوابة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت وسائل الإعلام الإسرائيلية، إن زعيم الأغلبية الجمهورية في الكونجرس الأمريكي، عضو الكونجرس ستيف سكاليس، أجرى اتصالا هاتفيا برئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو مساء اليوم الاثنين، وأعرب عن دعمه لأي قرار تتخذه إسرائيل في ضوء الهجوم الإيراني.

ووفقا لوسائل الإعلام ففد شكر نتنياهو زعيم الأغلبية سكاليس على دعمه وأوضح أن إسرائيل ستفعل كل ما هو ضروري للدفاع عن نفسها.

كما أبلغ سكاليس نتنياهو بمبادرته للتقدم في الكونجرس في الأيام المقبلة بسلسلة قرارات ضد إيران ولصالح إسرائيل، وشكره نتنياهو على ذلك.

وفي وقت سابق قال مسؤول أميركي كبير أن رئيس الأمريكي جو بايدن لا ينوي منع إسرائيل من تنفيذ هجوم رداً على الصواريخ الإيرانية على إسرائيل.

وأوضح المسؤول الأمريكي: أنه على الرغم من التزام بايدن بمنع توسع الصراع في المنطقة، إلا إنه لن يقيد أيدي إسرائيل، ولن يمنعها من الرد على إيران ضد الهجوم الذي نفذته على أراضيها".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البوابة نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??