: وكيل وزارة الصحة بأسيوط يفاجئ ديوان المديرية للتفتيش وإعادة الانضباط

almessa 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
وكيل وزارة الصحة بأسيوط يفاجئ ديوان المديرية للتفتيش وإعادة الانضباط - جريدة المساء
  • أحدث المقالات
  • ترينـد
فلترة

15 أبريل، 2024

15 أبريل، 2024

15 أبريل، 2024

إعـــلان

15 أبريل، 2024

15 أبريل، 2024

15 أبريل، 2024

15 أبريل، 2024

15 أبريل، 2024

15 أبريل، 2024

المزيد

إعـــلان

ترأس الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط،اليوم فريقا من إدارة التفتيش المالي والإداري والمتابعة والرقابة الداخلية والشئون الإدارية، وفاجأ العاملين بديوان المديرية تمام الساعة الثامنة صباحا وامراجعة سجلات الحضور والانصراف للأطباء والفنيين والإداريين ومديري الإدارات الفنية والإدارية بالديوان .
وعقد اجتماعا موسعا مع مديري الإدارات الإدارية والفنية بالمديرية، تم خلاله مناقشة العديد من الملفات الهامة، ومنها إعادة توزيع المهام والمسؤوليات لتلافي السلبيات التي من شأنها تعطيل العمل بدايةً من متابعة حضور وانصراف العاملين طبقاً لقانون الخدمة المدنية والحفاظ على الانضباط بالعمل وصولاً إلى متابعة أداء موظفي الإدارات، وفقاً للتوصيف الوظيفى لكل إدارة وما يوكل اليها من اعمال ومهام وتقييم العمل الفعلى لجميع العاملين بكل إدارة .
يأتي هذا في إطار الاهتمام بمتابعة انتظام سير العمل والانضباط الإداري داخل ديوان عام المديرية، والذي يصب بدوره في تطوير المنظومة الصحية وكذلك خدمة المترددين على تلقي الخدمات الإدارية خلال الفترة القادمة.
كما تم تكليف فرق التفتيش المالي والإداري والمتابعة والرقابة الداخلية بعمل تفتيش مفاجئ علي المكاتب والعاملين بالديوان تمام الساعه الحادية عشر ظهراً للتأكد من تواجد جميع العاملين بمواقع العمل ومراجعة خطوط السير والتأكد من صحتها.
وفي نهاية اليوم فاجأ وكيل وزارة الصحة بأسيوط المعاونين لمراجعة أعمال دفاتر الانصراف للعاملين في حضور دكتور عصام نبيل وكيل مديرية الصحة للشؤون العلاجيه ودكتور احمد سيد موسي وكيل المديرية للشئون الوقائية ودكتور محمد عباس مدير إدارة المتابعة و جلال زيدان مدير عام الشؤون المالية والإدارية والقذافي عبد الرحمن مدير الشؤون الإدارية بالمديرية.

لا توجد نتائج

مشاهدة كل النتائج

جميع الحقوق محفوظة © 2021 لـ المساء - يُدار بواسطة إدارة التحول الرقمي.

الموقع يستخدم الكوكيز للحصول على تجربة تصفح مميزة. الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك تعطي الموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط. تفضل بزيارة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط. أوافق

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??