: جدو: بيراميدز تحدى الصعوبات وفاز على المقاولون العرب.. ويوجه رسالة لـ رابطة الأندية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد ناجي جدو مدرب فريق نادي بيراميدز، أهمية الفوز الذي حققه الفريق اليوم على المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، موضحًا رضاه وسعادته بالفوز.

وحقق بيرامبدز فوزا هاما على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل سجلهما وليد الكرتي وفيستون ماييلي في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لبطولة الدوري على استاد الجبل الأخضر.

طالع | مدرب بيراميدز: نواجه صعوبات كثيرة بسبب الإصابات.. ولست راضيًا عن أرضية ملعب المقاولون

وقال جدو في تصريحات عبر المركز الإعلامي عقب اللقاء: "سعيد بالفوز والاستمرار في صدارة جدول ترتيب الدوري، على الرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهت الفريق قبل اللقاء والإصابات المفاجئة التي تعرض لها اللاعبون وتحديدا إبراهيم عادل الذي خرج من التشكيل بشكل مفاجئ".

وأبدى جدو عدم رضاه عن المستوى السيء الذي كانت عليه أرضية ملعب المقاولون العرب والتي لم تساعد الفريقين على تقديم الأداء المطلوب في المباراة.

وتابع: "رغم ذلك تحدى الفريق تلك الصعوبات ونجح في تحقيق فوز مهم والاستمرار في الصدارة، ولابد على رابطة الأندية إيجاد حل لمشاكل الملاعب في بطولة الدوري".

واختتم: "بيراميدز أمامه فرصة جيدة ومتسع من الوقت لالتقاط الأنفاس والتحضير جيدا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة خاصة وأن الفوز ضروري للابتعاد أكثر بالقمة".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??