: شاهد على الريمونتادا التاريخية.. حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في بطولة دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

ريال مدريد تعادل مع مانشستر سيتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع بثلاثية لكل فريق، قبل تكرار المواجهة إيابًا على ملعب الاتحاد، الأربعاء المقبل.

الاتحاد الأوروبي قرر تعيين طاقم تحكيم إيطالي لإدارة القمة التي ستجمع بين الفريقين للمرة الثالثة على التوالي في دوري أبطال أوروبا بعدما فاز ريال مدريد بمجموع المباراتين في الموسم قبل الماضي وتأهل إلى النهائي، بينما تخطى مانشستر سيتي نظيره الملكي في الموسم الماضي، وكلاهما توّج بالبطولة في النهاية.

طالع أيضًا | قائمة ريال مدريد لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.. تشواميني حاضرًا رغم الإيقاف

وسيدير المباراة، الدولي الإيطالي دانييلي أورساتو، ويساعده في الملعب كلًا من شيرو كاربوني، وأليساندرو جيالاتيني، وماوريسيو ماراني حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد في غرفة الفار، كلًا من ماسيمليانو إيراتي وباولو فاليري.

ولم يتولى دانيلي أورساتو هذا الموسم أي مباراة لـ ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، لكنه سبق وأن أدار 8 مباريات في البطولة، من بينها الفوز 8-0 على مالمو في 2015\2016.

وفي موسم 2019\2020، قاد مباراتين، الأولى الفوز على جالطة سراي بهدف، والخسارة من مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

وفي موسم 2020\2021 شهد أورساتو على خروج ريال مدريد للمرة الثانية على التوالي بالهزيمة 2-0 ضد تشيلسي، كذلك الخسارة ذهابًا في موسم 2021\2022 أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16.

أشهر المباريات التي أدارها لـ ريال مدريد، التي فاز بها الملكي 3-1 على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضد مانشستر سيتي في إياب دور نصف النهائي بنفس الموسم، وشهدت ريمونتادا فريق أنشيلوتي أمام جوارديولا.

في الموسم الماضي 2022\2023، أورساتو أدار مباراتين لـ ريال مدريد، الأولى هي الفوز على لايبزيج 3-2 في دور المجموعات، والثانية الانتصار 2-0 على تشيلسي في إياب ربع النهائي.

بالنسبة لـ مانشستر سيتي، فلم يقود الإيطالي أي مباراة للفريق الإنجليزي هذا الموسم، وتاريخيًا، بالإضافة لمباراتي ريال مدريد كما هو مذكور أعلاه، فقد أدار 4 مباريات أخرى.

الفوز بخماسية على ستيوا بوخارست الروماني في 2016\2017 بدور المجموعات، وفي موسم 2018\2019 الخسارة من ليون 2-1، بالإضافة لـ 2021\2022 والفوز على باريس سان جيرمان 2-1، وأخيرًا في الموسم الماضي الفوز بنفس النتيجة على بوروسيا دورتموند.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??