: سفير تنزانيا يؤازر سيمبا قبل مواجهة الأهلى الليلة بأبطال أفريقيا.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net حرص مسئولو سفارة تنزانيا على مؤازرة فريق سيمبا التنزانى قبل مواجهة الأهلى فى العاشرة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا بحضور 30 ألف مشجع.

كان الأهلى قد حقق فوزًا مهمًّا خارج الأرض بالفوز على سيمبا التنزانى بهدف دون رد، سجله أحمد نبيل كوكا ‏فى الدقيقة الخامسة من زمن المباراة التى جمعت الفريقين فى ذهاب ربع نهائى ‏دورى أبطال أفريقيا.‏

نشرت الصفحة الرسمية لنادى سيمبا على موقع " أكس " تفاصيل زيارة إسماعيل شاجاك إسماعيل القائم بأعمال سفير تنزانيا في مصر الذى تحدث إلى اللاعبين  في التدريبات.

 

 

ويمتلك الأهلى ثلاثة سيناريوهات للتأهل لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، أولها الفوز بأى نتيجة فى مباراة الجمعة المقبل، كما أن التعادل بأى نتيجة يصبح سيناريو ثانيا لتأهل المارد الأحمر، وكذلك خسارة الأهلى بهدف دون رد وفوزه بركلات الترجيح يضمن صعوده لنصف نهائى البطولة القارية.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الإفريقى فى مواجهة مع سيمبا على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبى الكونغولى وبترو أتلتيكو الأنجولى فى نصف نهائى البطولة القارية التى يحمل الأهلى لقبها.

وافتتح الأهلى مشواره بالنسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بتخطى عقبة سانت جورج الإثيوبى ذهاباً بثلاثية دون رد وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الأحمر انتصاراً بثلاثية دون رد على ميدياما الغانى فى أول جولة من دور المجموعات باستاد السلام، ثم واجه يانج أفريكانز التنزانى فى ملعبه وتعادل بهدف لكل فريق ثم تعادل مع شباب بلوزداد الجزائرى سلبياً فى القاهرة ثم واجه شباب بلوزداد بالجزائر وتعادل سلبياً ثم واجه ميدياما الغانى وفاز عليه بهدف دون رد ثم فاز على يانج افريكانز التنزانى بهدف دون رد ليحتل صدارة مجموعته ثم فاز على سيمبا بهدف دون رد ذهاباً فى ربع نهائى البطولة.

فى المقابل افتتح سيمبا مشواره بدورى الابطال الافريقى بتخطى عقبة باور ديناموز الزامبى بالتعادل ذهاباً 2-2 ثم التعادل إياباً بهدف لكل فريق، وفى دور المجموعات تعادل سيمبا مع جوانينج جالاكسى البتسوانى سلبياً ثم خسر من الوداد المغربى بهدف دون رد ثم عاد وحقق الفوز على الوداد بهدفين دون رد ثم تعادل سلبياً مع أسيك الايفوارى ثم فاز على جوانينج جالاكسى البتسوانى بسداسية دون رد ليتأهل لربع نهائى البطولة ثم خسر من الأهلى ذهاباً بهدف دون رد.

ويستمر غياب محمد الشناوى ياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور عن الأهلى فى مباراة سيمبا التنزانى الليلة للإصابة، بجانب غياب محمود الزنفلى وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد الأفريقى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??