: حمزة علاء: الأهلي جاهز لمواجهة أي فريق في دوري أبطال إفريقيا

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب حمزة علاء، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأحمر على يانج أفريكانز في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة، في ختام منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مشددًا على جاهزية الفريق لأي مواجهة في ربع النهائي.

وقال علاء في تصريحاته عقب المباراة: "سعداء بالفوز على يانج أفريكانز والتأهل إلى دور ربع النهائي في صدارة المجموعة الرابعة، وجاهزون لأي مواجهة في دوري الأبطال خلال المرحلة المقبلة، لا سيما أن هدفنا هو التتويج باللقب."

وأكد حارس الأهلي أن غيابات الفريق مؤثرة للغاية لا سيما الثنائي محمد الشناوي وياسر إبراهيم، ولكن الأهلي بمن حضر، وهو ما اعتاد عليه الجميع، موضحًا أن هناك تنافسًا بين اللاعبين وهو ما يصب في مصلحة الفريق بشكل عام.

واختتم حمزة علاء تصريحاته قائلًا: جاهزون لمباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك المقرر لها يوم 8 مارس الجاري في السعودية، وقادرون على الفوز باللقب وإسعاد الجماهير.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??