: ذا أتلتيك: محمد صلاح لم يوقع لـ الدورى السعودى والعروض لا تعنى رحيله

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net كشفت تقارير صحفية بريطانية أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لم يوقع للدوري السعودي خلال الفترة الحالية وأن الأنباء التي ترددت بهذا الشأن غير صحيحة رغم اقتراب اللاعب من نهاية عقده مع الريدز.

أخبار محمد صلاح

وقال ديفيد أورنستون في تقرير عن محمد صلاح لصحيفة "ذا أتلتيك": "مع كامل الاحترام لميدو والآخرين الذين يبلغون عن معلوماتهم (انتقال صلاح للدوري السعودي)، ولكن قيل لي إنه ليس صحيحا أن العقود قد تم توقيعها.

أضاف التقرير: "هناك فرصة لملاحقته من قبل فرق دوري المحترفين السعودي مرة أخرى، خاصة بالنظر إلى أنه يقترب من دخول الفترة الاخيرة في عقده، ولكن هذا لا يعني أنه يريد مغادرة ليفربول أو أوروبا".

يأتي ذلك في الوقت الذي تزايدت فيه الأنباء خلال الأيام الماضية عن توقيع محمد صلاح للدوري السعودي والانتقال اليه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول حتى نهاية الموسم القادم (يونيو 2025) وهو ما دفع البعض للاجتهاد بشأن إمكانية انتقال اللاعب الى الدوري السعودي للمحترفين.

وسبق أن رفضت إدارة نادي ليفربول التفريط في محمد صلاح في عرض مالي ضخم تجاوز 150 مليون جنيه إسترليني في الصيف الماضي بسبب حاجة يورجن كلوب لخدمات اللاعب في الموسم الحالي.

صلاح أكثر المطلوبين فى السعودية

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية أن الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول ومعه النجم البلجيكي كيفن دي بروين على رأس قائمة مطلوب التعاقد معها من أندية الدوري السعودي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

بحسب شبكة "ESPN" العالمية فإن الأندية السعودية تستهدف عددًا من نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، على رأسهم اللاعبين المعروفين مثل كيفن دي بروين ومحمد صلاح ومعهما فيرجيل فان ديك وأليسون ورافائيل فاران وكاسيميرو وبرونو فرنانديز وغيرهم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??