: حازم إمام: تحملت فاتورة الخروج من إفريقيا بمفردي.. وهذه كواليس أزمة محمد صلاح

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن حزنه بسبب نتائج منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023، كما كشف تفاصيل أزمة إصابة محمد صلاح في معسكر البطولة.

وكان منتخب مصر تحت القيادة الفنية لروي فيتوريا قد ودع منافسات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار من دور الإقصائي الأول.

وقال إمام في تصريحات تلفزيونية لفضائية "أون تايم سبورتس": "حزين بسبب نتائج منتخب مصر، كنت أتمنى أن نحقق شيئًا أفضل من ذلك، لأنهم يستحقون ما هو أفضل ولكن كرة القدم توفيق".

أحمد دياب: تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر تأخر كثيرًا

وأضاف: "رآيي في روي فيتوريا؟ خلال البطولة لم نكن موفقين، كان لدينا أفضل من ذلك بكثير وتفاجأنا بالشكل وأشياء كثيرة".

وأردف: "على مدار سنة ونصف نفوز في كل المباريات والأداء كان جيدًا جدًا، ولكن حدثت أشياء كثيرة".

واستكمل: "وارد أن نكون قد قصرنا في أشياء، أصيب لاعبون، توجد أسباب كثيرة في البطولة للخسارة".

وأشار: "تحملت الفاتورة بمفردي، هذا نتاج العمل العام، يجب أن تتحمل النقد، الجماهير ترى أنني لاعب كرة ومشرف على المنتخب، فيتمسكون بي".

واستطرد: "كما كان يتمسك الجمهور بـ محمود الجوهري في وقت سابق، وكان يتعرض للنقد عند الخسارة، الأن الجمهور يحملني المسؤولية، فلا توجد أزمة وأتحمل".

وتابع: "طالما قبلت على نفسي الدخول في هذا المجال، فيجب أن أتحمل النقد وأحترمه، الجماهير لها حق أن تحزن لأن المنتخب كان يجب أن يحقق شيئًا أفضل من ذلك".

وتطرق إمام للحديث عن أزمة محمد صلاح خلال البطولة: "هو كان مصابًا بشد في الخلفية وخضع للآشعة، وتم إبلاغ ليفربول بشكل الإصابة".

وأضاف: "وبعد ذلك خضع لآشعة أخرى وبينت أن الإصابة أكبر، هذا الأمر كان قبل مباراة الرأس الأخضر، فاتفقنا على أن صلاح يجب أن يعود لليفربول لكي يمتثل للعلاج ويعود مجددًا بعد الشفاء وحال استمرار مشوار المنتخب في البطولة".

وأتم: "اتفقنا أننا سنعلن عن الإصابة بعد المباراة لكي لا يتم تشتيت الناس، ولكن واضح أن يورجن كلوب لم يتم إبلاغه بشيء، فخرج بهذه التصريحات، فالناس (مسكت في المصري وليس الأجنبي)".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??