: نيرة طالبة العريش تتصدر إكس.. لماذا تسبب حبة الغلة الوفاة؟

seha24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتلى اسم نيرة طالبة العريش التي تدرس في الدفعة الأولى بكلية الطب البيطري تريند منصة إكس، بعد أنباء راجت بأنها أقدمت على الانتحار بحبة الغلة، إثر تعرضها للابتزاز.

حق طالبة العريش

وراج أن نيرة طالبة العريش تعرضت للابتزاز، بنشر صديقتها صورا عارية لها ومشاركتها مع صديق بغرض تهديدها وجعلها تخضع للاعتذار نتيجة سوء معاملتها معها، بعد مشادة كلامية بينهما.

نيرة طالبة العريش 

ونشر طلاب أن نيرة طالبة العريش تدرس في السنة الاولى، وتقيم في السكن مع طالبات أخريات، وأثناء الإقامة حدثت مشادة بينها وبين إحدى صديقاتها في الشات، جعل الأخيرة تلتقط لها صورا وهي عارية داخل الحمام دون علم المجني عليها.

نيرة طالبة العريش ضحية الابتزاز

وقررت نيرة طالبة العريش ضحية للابتزاز، الانتحار بعد ابتزازها على يد إحدى صديقاتها، مما جعلها لا تتحمل عن طريق تناول حبة غلة.

ونستعرض ضمن النقاط التالية مخاطر تلحق بالشخص فور تناوله حبة الغلة، وجاء هذا بعدت ناول نيرة طالبة العريش حبة غلة لتقرر إنهاء حياتها والانتحار نتيجة الابتزاز الذي تعرضت له، بحسب زملاء لها.

نيرة طالبة العريش ضحية الابتزاز

هل حبة الغلة تسبب الوفاة؟

وعن الإجابة على سؤال هل حبة الغلة تسبب الوفاة؟، كشف موقع ويب مد أنها سامة، ويطلق عليها القاتل الصامت، كما أنها مسجلة كمبيد حشري، ولكنها شديدة الخطورة ودرجة السمية بها مرتفعة.

أعراض تظهر على الشخص بعد تناول حبة الغلة

وحول أبرز الأعراض التي تظهر على الشخص بعد تناول حبة الغلة، هو الشعور بالدوخة والتعب الشديد، بجانب الإصابة بضيق في التنفس، والتعرض للغثيان والإسهال، والقيء فضلا عن ضعف العضلات والإصابة باليرقان.

ومن ضمن الأعراض التي تظهر على متناولي حبوب الغلة، هو الإصابة بمتلازمة الضائقة التنفسية، مع فشل في وظائف الكلى وعدم انتظام ضربات القلب، والتعرض للغيبوبة والتشنجات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" seha24 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??