: شيكابالا يدعم الزمالك أمام الداخلية (صورة)

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التواجد باستاد القاهرة لمؤازرة فريقه في مباراة الداخلية في مسابقة الدوري في ظل غيابه عن اللقاء للإصابة.

وكان "شيكابالا" خرج من قائمة فريق الزمالك لخوض لقاء الداخلية، بسبب معاناته من إصابة في القدم، وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إراحته من لقاء اليوم.

شيكابالا

ويستضيف الزمالك نظيره الداخلية في الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز، في المباراة التي تقام باستاد القاهرة الدولي.

الزمالك في الدوري الممتاز

ويدخل نادي الزمالك مباراة الداخلية، متسلحاً بالصفقات الجديدة النارية التي أبرمها الفارس الأبيض في الشتاء وعلى رأسهم النجم عبد الله السعيد، وبالمدرب البرتغالي الجديد للقلعة البيضاء جوزيه جوميز.

ويحتل نادي الزمالك المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 12 نقطة من 9 مباريات خاضها الفارس الأبيض في المسابقة، بواقع 3 انتصارات ومثلها من الهزائم، وحقق التعادل في مثلهما، وسجل لاعبو الفارس الأبيض 14 هدفاً، وتلقت شباكهم 10 أهداف.

تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية

و يضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - سيف جعفر - ناصر ماهر - عبد الله السعيد - أحمد سيد "زيزو".

خط الهجوم: ناصر منسي.

و يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء وعمر جابر و محمد شحاتة ومحمد أشرف "روقا" ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??