: بالجنيه أم الدولار.. كيف تسلم الزمالك غرامة كهربا؟

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا نجم الأهلي، لصالح الزمالك، بعد أيام من زيارة رئيس القلعة الحمراء محمود الخطيب، إلى مقر الفريق الأبيض بميت عقبة.

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، مساء اليوم الخميس، عن استلامه لقيمة مبلغ الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك السابق والأهلي الحالي، في حساب النادي الرسمي، والتي تبلغ قيمتها 2 مليون و476 ألف و389 دولارًا.

كهربا

الزمالك يعلن استلام غرامة كهربا

وأكد مجلس إدارة نادي الزمالك - في بيان له اليوم - إنهاء الملف بالكامل وإسدال الستار عن القضية، بعد استلام مبلغ الغرامة بالكامل في حساب النادي الرسمي اليوم الخميس.

وأوضح مجلس إدارة الزمالك أنه سيتم التواصل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية الدولية خلال الساعات القليلة المقبلة لإخطارهما بسداد اللاعب للغرامة المستحقة عليه لصالح نادي الزمالك.

وكان كهربا نشر صورة له عبر استوري مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها قائلا: "الحمد لله خلصت الحدوتة".

كهربا

كيف تسلم الزمالك غرامة كهربا؟

الإعلامي أحمد موسى تحدث عن سداد غرامة كهربا، مؤكدا أن النادي الأبيض استلم بالفعل المبلغ الموقعة عليه بالجنيه وليس بالدولار.

وكتب أحمد موسى عبر منصة "إكس" مساء اليوم: "ما هو المبلغ الذي سدده كهربا لنادي الزمالك؟ الإجابة هي: سدد كهربا مبلغ 74 مليون و200 ألف جنيه مصري تم تحويله بالكامل في حساب الزمالك بفوائده حتى اليوم 29 فبراير 2024".

كهربا

وواصل: "تم حساب قيمة الغرامة بالفوائد على أساس سعر الجنيه أمام الدولار ب 30 جنيه و80 قرشا".

وجاء في ختام التغريدة: "مبروك لنادي الزمالك وجماهيره ومجلس إدارته الذي وعد وأوفى.. ومبروك للنادي الأهلي وجماهيره وللنجم الكبير كهربا ولمستشاره القانوني المحامي القدير أشرف عبد العزيز".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??