ارتفاع الدولار وسط ترقب مقياس التضخم المفضل للفيدرالي | BeLBaLaDy

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

نهى مكرم- مباشر- ارتفع الدولار مع تجاهل المتدالون بيانات طلبيات السلع المعمرة الأمريكية وسط ترقب مؤشر أسعار نغفات الاستهلاك الشخصي، مقياس التضخم المفضل لبنك الاحتياطي الفيدرالي، بحثاً عن مؤشرات للتوقيت المحتمل لبدء خفض اسعار الفائدة.

بينما دفع إبقاء البنك المركزي النيوزيلندي على أسعار الفائدة دون تغيير وتبنيه لهجة تيسيرية الدولار النيوزيلندي لأدنى مستوياته في أكثر من أسبوع إلى 0.61110 أمام الدولار الأمريكي.

كما يقترب الدولار الأسترالي من أدنى مستوياته في أكثر من أسبوع بعد أن جاءت بيانات التضخم أضعف من المتوقع عند 3.4%، ما عزز التوقعات بعدم رفع أسعار الفائدة، للينخفض بنسبة 0.44% إلى 0.65140 للدولار الأمريكي.

وفي الولايات المتحدة، تراجعت طلبيات السلع المعمرة بنسبة 6.1% الشهر الماضي، بحسب البيانات الصادرة أمس الثلاثاء، لتتجاوز توقعات الاقتصاديين في استطلاع "رويترز" بتراجع قدره 4.5%.

وتترقب الأسواق مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي، مقياس التضخم المفضل للفيدرالي غداً الخميس مع توقعات بارتفاعه بنسبة 0.4%.

واستبعدت الأسواق خفض أسعار الفائدة في كل من اجتماعي مارس/آذار ومايو/أيار، بحسب أداة "فيدووتش" الصادرة عن "سي إم إي". مع احتمالية بنسبة 51% إزاء خفضها في يونيو/حزيران.

وارتفع مؤشر الدولار، الذي يقيس العملة الخضراء أمام سلة من العملات، بنسبة 0.14% إلى 103.98. بينما تراجع الإسترليني بنسبة 0.25 إلى 1.2660 للدولار.

وتراجع الين الياباني أمام الدولار بمسبة 0.08%، مسجلاً 150.61.

 

 للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات:

الدولار يرتفع وسط أسبوع مكتظ بالبيانات

الدولار يتجه لتسجيل أول خسائر أسبوعية في 2024

ما هي العملات الآسيوية الأكثر استفادة من خفض الفائدة الأمريكية؟

 

 

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مباشر (اقتصاد) "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??