: مسلسلات رمضان 2024.. أحمد العوضي يطرح الإعلان الرسمي لـ مسلسل «حق عرب»

بالبلدي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مسلسلات رمضان 2024.. طرح الفنان أحمد العوضي، الإعلان الرسمي لـ مسلسل «حق عرب»، المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، عبر قنوات المتحدة.

الإعلان الرسمي لـ مسلسل حق عرب

وشارك الفنان أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، الإعلان الرسمي لـ مسلسل حق عرب، وعلق: «وحدوا الواحد طررررررررش 2024 البرومو الرسمي لمسلسل #حق عرب علي قناة ON».

أحداث مسلسل حق عرب

وتدور أحداث مسلسل حق عرب، في إطار شعبي أكشن من خلال الصراع بين أبطال العمل، مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي في إطار شعبي، حيث يتعرض خلالها الفنان أحمد العوضي، لبعض المواقف التي تغير مجرى حياته، خاصة بعد إنقاذه مالك المصنع (رياض الخولي) من حادث تكشفه الأحداث.

مسلسل حق عرب

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب، عمل درامي يضم في بطولته عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم: أحمد العوضى، ودينا فؤاد، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصرى، وكارولين عزمى، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكى، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاً
مسلسل حق عرب.. البرومو يسجل مؤشرا قويا لنجاح العمل في دراما رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. «ON» تعرض البوستر التشويقي لـ مسلسل «حق عرب» (صورة)

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد صيام يروج بالبوستر المنفرد لمسلسل« حق عرب »

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??