: مسلسلات رمضان 2024.. CBC تشارك بوسترات جديدة لمسلسل صيد العقارب

بالبلدي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاركت الصفحة الرسمية لشاشة «CBC»، عبر موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بوسترات جديدة لمسلسل صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وذلك استعدادا لانطلاقته ضمن أعمال ماراثون رمضان 2024.

وكشفت البوسترات التشويقية لمسلسل صيد العقارب عن شخصيات أبطال العمل المقرر انطلاقته في رمضان 2024، وعلقت: «انتظروا النجمة غادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب حصريًا على CBC في رمضان».

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب رمضان 2024

تدور قصة مسلسل «صيد العقارب» حول امرأة تعرضت للظلم من بعض الأشخاص في عملها المستقل، لتتحول إلى شخصية أخرى وتقدم دورها الفنانة غادة عبد الرازق، بطلة المسلسل، وتدخل في صراع مع الفنان رياض الخولي، فيما يقدم الفنان أحمد ماهر شخصية أساسية ضمن أحداث العمل، حيث سيكون والد الفنانة غادة عبد الرازق ولديه ابن من ذوي الاحتياجات الخاصة.

مسلسل صيد العقارب
مسلسل صبد العقارب

أبطال مسلسل صيد العقارب

مسلسل «صيد العقارب»، يضم في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، محمد علاء، محمد علي رزق، منال سلامة، ميار الغيطي، مجدي بدر، عماد صفوت، سامية عاطف، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، صفاء جلال، أحمد الشامي، مي القاضي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

اقرأ أيضاً
يدعم ذوي الهمم.. قصة مسلسل صيد العقارب وقنوات عرضه في رمضان 2024

«مليحة» و«صيد العقارب».. القائمة الكاملة لـ مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة cbc

مسلسلات رمضان 2024.. تفاصيل شخصية رياض الخولي في «صيد العقارب»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??