: جامعة بنها تنظم قافلة طبية لقرية الزعفرانة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحمد صلاح خطاب

نظمت جامعة بنها قافلة طبية بقرية الزعفرانة بمحافظة البحر الأحمر بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة، وجاءت القوافل برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب البشري.

وتمت القوافل بالتنسيق مع الدكتورة نرمين عدلي وكيل كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذي لمستشفيات بنها الجامعية، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وشارك في القافلة أطباء في مختلف التخصصات الطبية وقامت القافلة بتوقيع الكشف الطبي على 162 حالة من أهالى القرية وصرف العلاج مجانا.

وأكد الدكتور ناصر الجيزاوى على أهمية مشاركة ودعم جامعة بنها لتحقيق أهداف مؤسسة حياة كريمة، بتبني المبادرات التي تطلقها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لخدمة القرى والمناطق الأكثر إحتياجاُ.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??