: الفنان محمد ممدوح وعائلته ضيوف برنامج «سولد أوت».. الجمعة

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف برنامج «سولد أوت»، الجمعة المقبل، الفنان محمد ممدوح برفقة عائلته، وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها «ممدوح» مع العائلة، في حوار مميز ملئ بالضحك والمشاعر الإنسانية.

محمد ممدوح يتحدث عن تفاصيل زواجه

وفي وقت سابق تحدث الفنان محمد ممدوح عن تفاصيل زواجه من خارج الوسط الفني، قائلاً: «لم أتعمد أن اتزوج من خارج الوسط، لأن زوجتى كانت تعمل برديوسر فى إحدى البرامج التلفزيونية، ولكن السبب الأساسى لعدم قدرتها على دخول التمثيل هى ابنتنا كاميليا».

ميرفت زوجة الفنان محمد ممدوح

وتابع ممدوح، حديثه عن زوجته، خلال برنامج صاحبة السعادة، للفنانة والإعلامية إسعاد يونس: «لم أمنع زوجتى ميرفت، من التمثيل.. والمفاجأة أنها كانت فى البداية تتدرب فى ورش تمثيل ولكنها توقفت بسبب تربية ابنتنا كاميليا».

آخر أعمال الفنان محمد ممدوح

ويُعد فيلم «وش فى وش»، هو آخر عمل فني للنجم محمد ممدوح، وكانت أحداثه تدور في إطار اجتماعى لايت، حول عائلتين تحدث بينهما مشاكل وتصل إلى طريق مسدود.

وشارك في بطوله فيلم وش فى وش، عدد من نجوم الفن أبرزهم: محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمد شاهين، وبيومى فؤاد، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري، ودنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

وأوضح الفنان محمد ممدوح أن مشاركته في فيلم «وش في وش» مميزة بالنسبة له، معتبرًا السيناريو البطل الحقيقى للعمل، وأن الأفيهات كانت مكتوبة بطريقته في المونتاج.

وأشار محمد، خلال لقائه في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، إن الفيلم لم يتكلف إنتاجيا مبالغ باهظة، ووجه رسالة مهمة للسوق الحالي بضرورة فتح آفاق لتجارب جديدة بدقة واتقان في تفاصيل العمل بداية من السيناريو لجذب الجمهور.

وأضاف أن حالة الحب بين صناعه والأبطال كانت من أهم عوامل نجاح الفيلم، إلى جانب مخرج الفيلم ومدير التصوير.

اقرأ أيضاً
محمد ممدوح يواصل تضامنه مع غزة: «مبقاش فاضلهم غير الدعاء» (صورة)

محمد ممدوح أحدث المنضمين لـ فيلم «إكس مراتي»

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??