: من المسافة صفر.. المقاومة الفلسطينية تخوض معارك ضارية وتوقع جنود الاحتلال بين قتيل وجريح

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس»، خوضها معارك ضارية من مسافة صفر مع قوات الاحتلال المتوغلة جنوب حي الزيتون بمدينة غزة، منذ صباح اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، حسبما ذكرته قناة الجزيرة.

وفي نفس السياق، لفتت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بفلسطين، إيقاعها قوة تابعة لجيش الاحتلال بين قتيل وجريح بكمين في مبنى مفخخ بحي الزيتون، مؤكدة استخدامها صاروخ إسرائيلي لم ينفجر في هذه العملية.

العدوان الإسرائيلي على غزة

يذكر أن اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، هو اليوم الـ144 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ7 من أكتوبر 2023، بعد إطلاق الفصائل الفلسطينية شارة البداية لعملية طوفان الأقصى.

وأكدت الصحة الفلسطينية، أن عدد شهداء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، ارتفع إلى 29878 شهيدا، كما ارتفع عدد المصابين إلى 70215 مصابا، وما زال هناك عددا كبيرا من المفقودين، معظمهم من الأطفال والنساء.

اقرأ أيضاً
لافروف: الوضع الأمني في البحر الأحمر ينبغي أن يحل دبلوماسياً

إعلام فلسطيني: مقتل 4 جنود إسرائيليين باستهداف صاروخي لمبنى في خانيونس

وزير الخارجية البحريني والمفوض السامي لحقوق الإنسان يبحثان جهود وقف النار في غزة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??