: فينيسيوس جونيور يتوج بجائزة أجمل أهداف فبراير فى الدورى الإسبانى.. فيديو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net توج النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد المهاجم بجائزة أجمل هدف في الدوري الإسباني عن شهر فبراير الجاري بتصويت الجماهير التي منحت هدف فيني في شباك نادي جيرونا ، كأفضل هدف في الدوري الإسباني الليجا في فبراير  وافتتح الجناح البرازيلي التسجيل بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعد ست دقائق على بداية المباراة، عندما سدد فينيسيوس جونيور كرة عرضية رائعة من خارج منطقة الجزاء ليجعل النتيجة 1-0 في البرنابيو ويمهد الطريق للفوز 4-0 على الفريق الكتالوني. .

وتفوق فينيسيوس نجم ريال مدريد في فوزه بالجائزة لهذا الشهر  على منافسيه  بابلو فورنالز (ريال بيتيس) ومارك بوبيل ( ألميريا).

وابتعد ريال مدريد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 65 نقطة، جمعها النادي الملكي من خوض 26 مباراة، بينما يتواجد إشبيلية في المركز الـ 15 برصيد 24 نقطة.

ويبتعد الفريق الملكي في صدارة الدوري الإسباني بفارق 8 نقاط كاملة عن غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثالث برصيد 57 نقطة ليغرد وحيدا في الصدارة.

ويحتل فريق جيرونا المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة، جمعها من الفوز فى 18 مباراة والتعادل فى 5 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 57 هدفًا وتلقي 32.

 

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??