: الأهلي يستغل التوقف الدولي لتجديد عقد عمرو السولية

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
belbalady.net القاهرة - العرب اليوم

يحاول مسئولو النادي الأهلي استغلال فترة التوقف الدولي الحالية لظروف مشاركة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تقام فى كوت ديفوار فى الفترة من 13 يناير إلى 11 فبراير، من أجل تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء، وأبرزهم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأحمر.

ويوجد رغبة مشتركة من مسئولي الكرة فى النادي الاهلى و السولية فى تجديد العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالى من أجل الاستمرار فى صفوف الفريق الأحمر، باعتباره من اللاعبين أصحاب الخبرات والذين قدموا الكثير للفريق الأحمر على مدار السنوات الماضية.

وحصل مسئولو النادي الأهلي على الضوء الأخضر من مارسيل كولر المدير الفني من أجل تجديد عقد اللاعب، وتتجه النية لتجديد عقد اللاعب لمدة موسمين جديدين، حيث تجري المفاوضات من أجل تحديد قيمة المقابل المالي الذي سيحصل عليه اللاعب في العقد الجدد، مع مراعاة تقدير اللاعب ماليا باعتباره العقد الأخير في مشيرته مع القلعة الحمراء.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

السولية يتعافى من الإصابة ويشارك في تدريبات الأهلي الجماعية

الأهلي يُعلن تفاصيل إصابة السولية

arabstoday

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??