: إلغاء أجندة بابا الفاتيكان للمرة الثانية خلال أسبوع بسبب إصابته بالانفلونزا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net قال موقع الفاتيكان نيوز إن بابا الفاتيكان، البابا فرانسيس ، تم إلغاء أجندته للمرة الثانية على التوالى بسبب استمرار ظهور أعراض خفيفة تشبه أعراض الأنفلونزا.

وأشار الموقع إلى أنه تم تعليق اجتماعات بابا الفاتيكان، بعد أن تم تعليق اجتماعات السبت الماضى ، وكان ظهر البابا يوم الأحد الماضى من نافذة مكتبه المطلة على ساحة القديس بطرس ، ولكنه لم يستطع استكمال أجندته التالية.

بعد عقد من توليه المنصب الأعلى على رأس الكنيسة الكاثوليكية، تعرضت صحة البابا للخطر مرارا وتكرارا في العام الماضي. وحتى في نوفمبر من العام الماضي قرر عدم قراءة الخطاب الذي كان قد أعده لاجتماعه مع الحاخامات الأوروبيين، وذلك بسبب إصابته بنزلة برد طفيفة.

وقال البابا "أشكركم على هذه الزيارة التي تعجبني كثيرا، لكن يحدث أنني لست بصحة جيدة ولهذا السبب أفضّل عدم قراءة الخطاب".

علاوة على ذلك، في عام 2022، بدأ البابا فرانسيس في الظهور العلني لأول مرة على كرسي متحرك، وتم اتخاذ هذا القرار لتسريع عملية شفاء إحدى ركبتيه. وبحسب أطبائه، فإن البابا اضطر إلى الخضوع لبعض العمليات الجراحية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??