: الدولار ينخفض في بداية أسبوع حافل ببيانات اقتصادية

سكاي عربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انخفض الدولار مقابل سلة عملات رئيسية، الاثنين، قبيل صدور البيانات الخاصة بطلبيات السلع المعمرة والتضخم في الولايات المتحدة هذا الأسبوع.

وقد توفر هذه البيانات المزيد من المعلومات عن الموعد الذي ربما يبدأ فيه مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي خفض أسعار الفائدة.

ومن المقرر صدور بيانات السلع المعمرة الأميركية، الثلاثاء، وستصدر بيانات مؤشر أسعار نفقات الاستهلاك الشخصي الأساسي، وهو المعيار المفضل لدى مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي لقياس التضخم، يوم الخميس.

وخفض المتعاملون في السوق في الآونة الأخيرة توقعاتهم بشأن النسبة والموعد الذي يتوقعون فيه أن يخفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة، إذ لا يزال الاقتصاد الأميركي قويا.

كما يحفل الأسبوع ببيانات التضخم في منطقة اليورو واليابان وأستراليا، إلى جانب قرار سعر الفائدة من بنك الاحتياطي النيوزيلندي وقراءات مؤشر مديري المشتريات في الصين.

تحركات الأسعار

هبط مؤشر الدولار بنسبة 0.2 بالمئة في أحدث التعاملات إلى 103.81 رغم ارتفاع العملة الأميركية 0.1 بالمئة إلى 150.70 مقابل الين.

وارتفع اليورو بنسبة 0.2 بالمئة في أحدث التعاملات إلى 1.0849 دولار بعدما حقق مكاسب مقابل العملة الأمريكية في ثمان من تسع جلسات تداول.

وعلى صعيد العملات المشفرة، ارتفعت إيثر إلى أعلى مستوى في عامين مرة أخرى.

وصعدت في أحدث التعاملات 4.5 بالمئة إلى 3074 دولارا، كما زادت بتكوين 0.7 بالمئة إلى 51371 دولارا.

belbalady

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" سكاي عربية "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??