: مُدرب ألمانيا السابق يُغلق الباب أمام بايرن ميونخ

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady سبورت 360- كشف المُدرب الألماني المُخضرم يواكيم لوف، مُدرب مُنتخب ألمانيا السابق، عن موقفه من خلافة المُدرب توماس توخيل في بايرن ميونخ.

وبرز اسم لوف في قائمة المُرشحين لتدريب بايرن ميونخ بعد المُدرب توماس توخيل الذي سيُنهي علاقته بالبافاريين في نهاية الموسم الحالي.

لوف: لست مُتحمساً لبايرن ميونخ..هدفي مونديال 2026

وقال لوف، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية، :”أنا لم أعتزل كرة القدم، ولكني أقوم بالأمور حينما أكون مُقتنعاً بها بنسبة 100 %”، وتابع :”هذا العرض لم يُقدم على الطاولة بعد”.

وتابع مُدرب المُنتخب الألماني السابق حديثه بالقول :”بايرن ميونخ ربما ليس مُهتماً بي كمُدربٍ، وأنا لست مُهتماً بتدريب بايرن أيضاً”.

وأضاف المُدرب الألماني المُخضرم :”لقد كُنت المُدرب للمُنتخب الوطني هُنا في ألمانيا لفترة طويلة (بين 2006 و2021)، وقُلت دائماً أن مهمة التدريب هُنا في ألمانيا بعيدة المنال بالنسبة لي الآن”.

وتابع :”بالطُبع يُعد تدريب الأندية خياراً جيداً جداً، ولكن بالنسبة لي فإن الأمر لم يعد حافزاً بالنسبة لي”.

وأشار لوف إلى رغبته في العودة من جديد لتدريب المُنتخبات، وعبر عن رغبته في تدريب أحد المُنتخبات المُشاركة في كأس العالم 2026 في أمريكا وكندا والمكسيك.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??