: إبراهيم عيسى: أشٌيد بمصطفى مدبولي بعد إتمام صفقة رأس الحكمة..كان على حق belbalady.net

البلد نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه منذ أكثر من شهرين أعلن رئيس الوزراء أمام مجموعة من الإعلاميين أننا في انتظار خطوة وصفقة تجلب 30 مليار دولار، ولذلك لابد من الإشادة به وأن هذه التصريحات لم تكن تصريحات حالمة ولكنها جاءت حقيقية، قائلاً: "كان على حق فيما يفكر ويعد ويتوقع ويخطط".

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنه مع انعقاد المؤتمر الصحفي وإعلان التعاقد على الصفقة بشكل رسمي لابد من الإشادة بالدكتور مصطفى مدبولي، موضحًا أن تحسب أن يكون الرقم للتفاؤل ولكن الرقم الخاص بالصفقة جاء بأكثر ما تحدث به رئيس الوزراء في وقت سابق، ورئيس الوزراء كان مخطط ولم يكن حالمًا ويقدم وعد لنشر أخبار إيجابية ولكن الأمر كان حقيقيًا.

وأوضح أن الحكومة المصرية نجحت في هذه الصفقة، ولها الاحترام والتقدير للجهد المبذول في إبرام هذه الصفقة، منوهًا بأنه لابد من الإشادة برئيس الوزراء لأنه عندما تحدث عن وجود صفقة مرتقبة كان الحديث حقيقًا ولم يكن حالمًا وإنما كان يتعامل عن رؤية واضحة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" البلد نيوز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??