: تفاصيل 101 هدف للأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بقميص إنتر ميلان فى الكالتشيو

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net نجح النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فى تخطي حاجز الـ100 هدف مع ناديه إنتر ميلان فى الدوري الإيطالي، بعد تسجيله هدفين فى شباك ليتشي، ضمن منافسات الجولة 26 من الموسم الجارى ليصل إلى 101 هدف.

وحقق إنتر ميلان فوزا كاسحا على ليتشى بنتيجة 4-0، فى المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي على ملعب فيا ديل ماريز.

لاوتارو مارتينيز أصبح ثالث لاعب أجنبي فى تاريخ إنتر ميلان يصل إلى 100 هدف أو أكثر فى الدوري الإيطالي، بعد كل من ستيفانو نيرس وماورو إيكاردي.

كما انضم لاوتارو مارتينيز إلى قائمة تهديفية مميزة عبر تاريخ الكالتشيو، وهم الذين نجحوا فى تسجيل 20 هدفا أو أكثر فى 3 مواسم متتالية، وكان آخرهم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس السابق والنصر السعودي الحالي، كما تضم القائمة أيضا جابرييل باتيستوتا، أنطونيو دي ناتالي، وإدينسون كافاني.

لاوتارو أيضا هو اللاعب الوحيد الذي سجل أكثر من 15 هدفاً بالقدم اليمنى واليسرى والرأس خلال المواسم الستة الأخيرة في الدوري الإيطالي.

وفيما يلي تفاصيل أهداف لاوتارو مارتينيز:
 

- مجموع الأهداف: 101 هدف

- القدم اليمنى: 60 هدفا

- القدم اليسرى: 23 هدفا

- الرأس : 18 هدفا.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??