: ترامب يحذر من «حرب عالمية ثالثة» في هذه الحالة

العرب اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شدد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال جولة انتخابية في ولاية آيوا؛ حيث يشارك في تجمعين في الذكرى الثالثة لاقتحام «الكابيتول» في واشنطن، على أنه سيفوز بالانتخابات الرئاسية في نوفمبر، واصفاً جو بايدن بأنه أسوأ رئيس للولايات المتحدة.

وأكد ترتمب، أنه سيعمل على إنقاذ أمريكا عبر الفوز في الانتخابات الرئاسية في نوفمبر، ضد بايدن الفاسد في بلد اعتبر أنه يشهد تراجعاً، وبات على شفا «حرب عالمية ثالثة».

وتنظم ولاية آيوا الواقعة في الوسط الغربي للولايات المتحدة في 15 يناير مجالسها الانتخابية الشعبية (كوكوس) لتنطلق بذلك الانتخابات التمهيدية لاختيار مرشح الحزب الجمهوري للاقتراع الرئاسي في خريف هذه السنة، ما يمنحها منذ نصف قرن وزناً كبيراً في حملة الانتخابات الرئاسية الأميركية.

وسيواجه الجمهوري الذي يسعى للعودة إلى البيت الأبيض في 20 يناير 2025 رغم توجيه 4 اتهامات قضائية إليه على المستوى الفيدرالي، حكم الناخبين عليه في غضون أيام، للمرة الأولى منذ مغادرته البيت الأبيض في 20 يناير 2021 في أجواء صاخبة.

قد يهمك ايضا

الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب رهن الاعتقال في محكمة نيويورك وينفي ارتكابه لـ 34 تهمة

ترامب يغادر الاحتجاز بعد أخذ بصماته متوجها إلى قاعة المحكمة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??