: تواجد مورينيو ودرع من الذهب.. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل جديدة حول مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن كواليس وتفاصيل جديدة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر.

الأهلي يلاقي الزمالك في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي 2022، في ملعب الأول بارك بالسعودية، يوم الجمعة الموافق 8 مارس 2024.

وقال آل الشيخ خلال تصريحات عبر برنامج "جمهور التالتة" المذاع على قناة أون تايم سبورت 2: "ستتواجد 28 كاميرا في ملعب المباراة الذي سيستضيف نهائي كأس مصر، وسيكون إجمالي عدد الكاميرات التي ستنقل اللقاء 44 كاميرا".

طالع | تركي آل الشيخ يُعلن عن جائزة استثنائية للفائز بمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

وأضاف: "حريصون على التفاهم مع الشركة المتحدة ومجلس الإدارة، اتفقنا على بث مشترك لتوحيد الجهود ونحرص أن نرفع قيمة المشاهدة وجودتها، طاقم الإخراج إسباني وأمريكي الذين أخرجوا نهائي كأس العالم، الطاقم سيكون مكونا من حوالي 130 شخصا".

وتابع: "توجد أمور لابد أن نستأذن الفرق فيها وهي وضع الكاميرات في غرفة الملابس وعلى الدكة، وهذا الأمر يعود لإدارة الناديين لابد من موافقتهما".

وواصل: "سيكون هناك استوديوهين قبل المباراة، سيف زاهر وهاني حتحوت، كما سيتواجد في محللين كبار مثل مانويل جوزيه وحسام غالي، وفي الاستوديو التحليلي قبل اللقاء سيكون هناك تامر بدوي وأحمد عز".

وأردف: "المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سيكون أحد المحللين، وحكم عالمي وآخر مصري لتحليل الحالات التحكميمة، والمعلق مدحت شلبي، والأستوديو سيكون موحدًا".

وأكمل: "قررنا من جانب موسم الرياض أن يحصل الفائز على 500 ألف دولار، و150 ألف دولار للوصيف، و50 ألف دولار لأفضل لاعب، أيضًا درع يليق بالفريق الفائز من الذهب الخالص".

واستمر: "الهدف من هذا الكأس توثيق العلاقة بين البلدين (مصر والسعودية)، لدينا أكبر فريقين عربيين، والكأس أقدم بطولة عربية وهذا مكسب لموسم الرياض، التذاكر نفدت منذ أول دقيقة، وكان يوجد في قائمة الانتظار أكثر من 30 ألف مشجع آخر".

واستطرد: "شاهدت زيارة الخطيب للزمالك، في كرة القدم الشحن يكون في الملعب فقط لكن خارجها لا، وأوجه الدعوة لرئيسي الأهلي والزمالك الخطيب وحسين لبيب، نتشرف بهما".

واستكمل: "أتوجه بالدعوة لقناتي الأهلي والزمالك إذا أرادا أن يقيما استوديوهات قبل اللقاء، نحن مستعدون للتكفل بكل شيء".

وأتم: "هذا العمل خالص للعلاقة بين البلدين ولنجاح موسم الرياض، وتقديرًا للأهلي والزمالك وليس له أي تبعات أو أشياء مستقبلية أو أي شيء يخصني له علاقة بالكرة المصرية، أنا أفتح صفحة جديدة"، مشيراً إلى أنه سيكون هناك مفاجأة للمشاهدين من الملعب والمشاهدين عبر التلفاز، ومفاجأة لذوي الهمم.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??