: مدرب الإسماعيلي: نقدم أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة.. ولاعب الزمالك مكسب كبير

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق حمد إبراهيم مدرب فريق الكرة بـ الإسماعيلي على أداء الفريق رغم سلسلة تعادلاته الأخيرة في الدوري المصري، موضحًا رأيه في الصفقة المنضمة حديثاً لصفوف الدراويش.

وتعادل الإسماعيلي مع الجونة في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ14 من المسابقة المحلية.

طالع | الإسماعيلي يواصل مسلسل التعادلات في بطولة الدوري أمام الجونة

وقال حمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: "نقدم أداءً جيدًا في الفترة الأخيرة مع إيهاب جلال، وهو يمتلك الشجاعة الكبيرة خاصة بعد استبعاده بعض اللاعبين المهمين في الفريق".

وأكمل: "مجلس الإدارة ساند المدرب في قراره، والجميع شاهد أداء الإسماعيلي خلال الثلاث مباريات الماضية، وحاتم سكر المنتقل من الزمالك للإسماعيلي مكسب للفريق".

وتابع: "أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى كبيرة جدًا ويعطي ثقة ولكن كان لابد من تأهيله نفسيًا، وهو لاعب مطيع وينفذ عمله، وأشكره جدًا على آدائه وأتمنى أن يستمر على ذلك".

وأتم: "علاء عبد العال مدير فني كبير ويمتلك خبرة كبيرة، وكل مدرب له طريقته في اللعب، سيطرنا بشكل كبير على المباراة وكان من الممكن أن نحصد الثلاث نقاط بسهولة، ولكن الحمد لله على خروجنا بنقطة أمام الجونة".

يذكر، أن حاتم سكر قد انضم لصفوف الإسماعيلي قادمًا من الزمالك في صفقة انتقال حر بعد فسخ التعاقد معه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??