: “مغازى”: انتعاش السوق بعد صفقة رأس الحكمه.. واقبال كبير على نشاط التمويل الإسلامى

almessa 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعـــلان

حالة من التفاؤل يشهدها سوق المال المصرى بعد إتمام صفقة رأس الحكمة وتوقعات بانفراجه وتوفير متطلبات السوق.

توقع حازم مغازي، الرئيس التنفيذي للأعمال والشؤون التجارية بأمان القابضة انه مع استمرار هبوط سعر الدولار فى الأسواق  ، مايعادل لشركات العاملة بالسوق المصرى على  استمرار نمو وتطوير اعمالها في الحلول المالية غير المصرفية والمدفوعات الإلكترونية.
قال ان الشركة شهدت ارتفاع فى حجم التسهيلات الائتمانية وتوسع فى  نشاط التمويل متناهي الصغر

من جانبه، أوضح محمد وهبي، الرئيس التنفيذي للمنتجات والتكنولوجيا،  ستكون  هناك استدامة على تطوير البنية التحتية الرقمية لاستقطاب المزيد من التجار والمستهلكين الذين يفضلون استخدام الأموال النقدية في معاملاتهم اليومية، وتشجيعهم على تطبيق مفهوم الاقتصاد غير النقدي، التي تتجه الدولة لتحقيقه .

وكشف عن  نشاط ملحوظ فى مجال التمويل الإسلامي الذى بدأت الشركة كنشاط جديد منذ عدة أشهر حيث شهد اقبال كبير  تمت خلال أشهر  أكثر من 1700 معاملة بقيمة إجمالية تجاوزت 60 مليون جنيه مصري، من خلال 7 فروع فحسب.مما دعى لاتخاذ قرار  بزيادة تلك الفروع إلى ١٢ فرع بعدد من المحافظات خلال العام الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
close
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??