: فريق مسلسل “إثبات نسب” يكشفون أسباب تأجيل عرضه من رمضان

almessa 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعـــلان

 

نفت النجمة درة ما تردد حول أسباب تأجيل عرض مسلسلها “إثبات نسب”، ووضحت أن المنتج تعرض لظروف شخصية مما أدى لتعطل التصوير لبعض الوقت وتم بعدها استئناف التصوير.

قالت درة :” حاليا جاري اتخاذ قرار من صناع العمل بعرضه اما في النصف الثاني من شهر رمضان او بعد انتهاء الشهر الكريم، مؤكدة ان لقرار سيكون مبني على مصلحة المسلسل نظرا لضيق الوقت كي نقدم عمل جيد متكامل يليق بجمهورنا.

اضافت :” أن الكثير من الأعمال احيانا يتم تأجيلها لرمضان الذي يليه للحفاظ على جودتها وعدم التسرع في تقديمها مثلما حدث في بعض الأعمال خلال الأعوام الماضية”.

 

ومن جانبه أكد المنتج عمرو طنطاوي أن المسلسل لا يواجه اية مشاكل تسويقية، وانه يجد إقبالا من الكثير من القنوات والمنصات لشرائه خصوصا مع وجود درة كبطلة له وهي نجمة كبيرة حققت المسلسلات التي حملت اسمها الكثير من النجاحات والاشادات النقدية والجماهيرية.

قال طنطاوي:انا شخصيا سعيد بالعمل معها وهو أول تعاون بينهما لكنه لن يكون الأخير، ولكن قررنا تأجيله نظرا لضيق الوقت ولظروف خارجة تماما عن كل النجوم المشاركين في العمل. وجاري استكمال المسلسل للعرض في الوقت المناسب، خصوصا مع حرصه وكل صناع العمل على خروجه بأفضل صورة

“اثبات نسب” من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه احمد عبده.

ويتناول قضية اجتماعية بشكل درامي مشوق. وتلعب فيه درة دور معيدة في كلية الصيدلة.

ويشارك درة في البطولة كل من محمود عبد المغني و نبيل عيسى وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين ومحمد علي رزق واسلام جمال وفتوح احمد ونيهال عنبر وولاء الشريف ولبنى ونس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??