: موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق كرة القدم المصرية وخاصة جماهير القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك موعد مباراة نهائي كأس مصر 2024 التي تجمع الفريقين و القنوات الناقلة لنسخة الموسم الماضي 2022/2023.

قمة نهائي الكأس طعم تاني

تكتسب مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس أهمية كبيرة بعد نجاح نادي الزمالك في القيام بتغيير شامل لجلد الفريق والتعاقد مع 11 لاعب دفعة واحدة، أي فريق بالكامل خلال انتقالات الشتاء و يأتي قائد نادي بيراميدز السابق عبد الله السعيد، على رأس هذه التعاقدات، فضلا عن ضم بعض نجوم الأهلي السابقين، أمثال أحمد حمدي وناصر ماهر.

بينما نجح الأهلي، في ضم الثلاثي محمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد ووسام أبو علي، لذلك تنتظر جماهير القطبين “الأحمر والأبيض”، المباراة بفارغ الصبر، لرؤية الصفقات الجديدة لكلا الفريقين على أرض الواقع.

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

من المقرر إقامة قمة نهائي كأس مصر المنتظرة بين الكبيرين الأهلي والزمالك، يوم 8 مارس المقبل، بعد تعديل موعد المباراة، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية، (نسخة 2022/2023)، وتقام المباراة بالمملكة العربية السعودية، على هامش فعاليات موسم الرياض.

القنوات الناقلة لقمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك

تنقل قمة نهائي كأس مصر المنتظرة من جميع عشاق الساحرة المستديرة بمختلف انتماءاتهم، بين الكبيرين الأهلي والزمالك عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت .

مشوار الأهلي والزمالك بكأس مصر

خاض كلا الفريقين رحلة طويلة قبل الوصول للمباراة النهائية حيث استهل الشياطين الحمر رحلة الدفاع عن لقب كأس مصر، بالفوز على منتخب السويس بهدف نظيف في دور الـ32، ثم الداخلية بهدفين نظيفين بدور الـ16، والمصري البورسعيدي 2/1 في دور الثمانية، وأخيرا إنبي في نصف النهائي بثلاثية نظيفة.

أما الزمالك، فقد حقق ريمونتادا أمام فريق بروكسي ليفوز بنتيجة 3/2 في دور الـ32، وتخطي فاركو 3/1 في دور الـ16، والمقاولون العرب 6/1 في دور الثمانية، وأخيرا بيراميدز عن طريق ضربات الجزاء 4/3، عقب انتهاء الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الإيجابي 3/3.

وتمتلك القلعة الحمراء الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب كأس مصر برصيد 38 بطولة، كان آخرها نسخة 2021/2022، على حساب بيراميدز بنتيجة 2/1، في سهرة رمضانية كروية خلال شهر أبريل الماضي 2023.

بينما يمتلك الغريم التقليدي الزمالك 28 بطولة، كان آخرها نسخة (2020/2021)، على حساب منافسه اللدود الأهلي، في يوليو 2022، بنتيجة 2/1.

إقرأ أيضا:

موعد قمة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك (2022 2023)

حقيقة اتفاق الاهلي والزمالك لتقسيط غرامة كهربا

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الموجز "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??