: عبد الرحمن نادر: منتخب مصر لكرة السلة يضم لاعبين على أعلى مستوى

بالبلدي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عبد الرحمن نادر

أعرب لاعب المنتخب المصري الأول لكرة السلة لاعب فريق فونيكس الأسترالي عبد الرحمن نادر، عن سعادته الكبيرة بعد انضمامه لمنتخب مصر.

وقال عبد الرحمن نادر - في تصريح صحفي اليوم - إنه من محافظة الإسكندرية ولكن بداية مشواره كانت في أمريكا، حيث شارك مع العديد من الأندية الأمريكية.

وأضاف أنه كان يتم التواصل معه منذ فترة طويلة من أجل انضمام لمنتخب الوطني لكرة السلة، ولكن كان يحدث أشياء تمنعه من التواجد مثل فيروس كورونا، والآن تم إنهاء كل شئ وسيمثل المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه تعرف على لاعبي المنتخب المصري لأول مرة وأنه سعيد بمعرفتهم ويتمنى أن يحقق معهم نتائج جيدة ومميزة خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن المنتخب المصري قدم أداء جيد خلال التصفيات الإفريقية وجميع اللاعبين على أعلى مستوى، كما أن المدير الفني للمنتخب تحدث معه وأكد له أنهم يحتاجون إليه خلال الفترة المقبلة ويجب أن يقدم أداء جيد ويبذل قصارى جهده.

ومن المتوقع أن ينضم إلى نادي مصري ولكن في المستقبل، حيث إنه كان يلعب مع نادي أسترالي وانتهى عقده ومازال يبحث عن نادي آخر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??