: خاص | موقف رينارد من العودة إلى إفريقيا وتدريب الأندية

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف مصدر مقرب من هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات، عن رغبته في العودة إلى القارة الإفريقية بعد انتهاء مهمته مع المنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس 2024.

وأوضح المصدر لـ"بطولات" أن رينارد لا يمانع في تدريب الأندية إن كان هناك عرضًا مغريًا، وأنه منفتح حاليًا على العودة لتدريب في القارة الإفريقية، خاصةً وأنه لا ينوي الاستمرار مع منتخب السيدات الفرنسي عقب الأولمبياد.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد استقر على تعيين رينارد مدربًا للفراعنة خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، ولكن المدرب الفرنسي اشترط أن يتولى المسؤولية عقب أولمبياد باريس، على أن يُرسل مساعديه لقيادة منتخب مصر في الفترة الحالية.

طالع أيضًا | جمال علام يوضح سبب فشل الاتفاق مع رينارد ويؤكد: سعيد بجرأة حسام حسن

وتم رفض هذا الشرط من قبل اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، واتجهت الأنظار إلى اختيار مدير فني وطني وهو حسام حسن، والذي تولى المسؤولية بالفعل.

يُذكر أن رينارد حقق إنجازات مميزة مع المنتخبات الإفريقية، حيث قاد منتخب زامبيا للفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية عام 2012، كما قاد منتخب ساحل العاج للفوز باللقب عام 2015.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??