تابعة لـ"دله" تُوقع اتفاقيات لإقامة مستشفى جديد بجدة بـ21 مليون ريال | BeLBaLaDy

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض- مباشر: أعلنت شركة دله للخدمات الصحية عن قيام شركتهما الزميلة  شركة المركز الطبي الدولي، في 21 فبراير/ شباط 2024 ، بتوقيع اتفاقيات لتصميم وإدارة مع شركات استشارية متخصصة بغرض إقامة مستشفى متكامل جديد (مختلف التخصصات)، بقيمة إجمالية بلغت 21 مليون ريال.

وأوضحت الشركة في بيان لها اليوم الأحد على "تداول" أن المشروع الجديد سيقام على أرض مملوكة لشركة المركز الطبي الدولي في حي أبحر الشمالية بمدينة جدة على مساحة 20.8 ألف متر مربع.

وبينت الشركة ن الاتفاقيات المبرمة شملت اتقاقية مع شركة دار الهندسة (لتصميم المستشفى)، مدتها 8 أشهر، واتفاقية مع شركة مدرار العامة للإنشاءات المحدودة (لإدارة المشروع)، مدتها 31 شهراً.

وأضافت أنه سيتم البدء في وضع حجر الأساس للمستشفى الجديد عقب الانتهاء من الدراسات اللازمة، وبعد الحصول على الموافقات النظامية اللازمة من الجهات المختصة، لافتة إلى عدم وجود أطراف ذات علاقة.

ونوهت الشركة إلى أنه لا يوجد حالياً أي أثر مالي متوقع، مبينة أنه سيتم الإفصاح عن أية تطورات لاحقاً.

وتمتلك دله للخدمات الصحية نسبة 27.18 % من رأسمال شركة المركز الطبي الدولي، فيما تمتلك فتيحي القابضة ما نسبته 19.25% من رأس مال الشركة.

وتمتلك شركة المركز الطبي الدولي مستشفى المركز الطبي الدولي في شارع حائل بمدينة جدة على مساحة (20.34 ألف متر مربع)، وبسعة تبلغ (300) سرير في مختلف التخصصات، وكذلك مجمع العيادة الأولى (The First Clinic) في طريق الملك بمدينة جدة والذي تبلغ مساحته (8.83 ألف متر مربع)، بالإضافة إلى مشروع العيادات التخصصية ومركز جراحة اليوم الواحد بمكة المكرمة والبالغ مساحته (19.45 ألف متر مربع)، والمتوقع افتتاحه في الربع الأخير من عام 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

مساهمو "أميانتيت" يقرون زيادة رأس المال 350% بطرح أسهم حقوق أولوية

وزير الطاقة يُعلن زيادة كبيرة بالاحتياطيات المؤكدة للغاز والمكثفات بحقل الجافورة

وكالة: صندوق الاستثمارات العامة يسعى لشراء حصة في "بن لادن"

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" مباشر (اقتصاد) "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??