: محطمة رقم ميتا القياسي.. إجمالي القيمة السوقية لـ«إنفيديا» يقرب من تريليوني دولار

أصول مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أسواق

الجمعة 23/فبراير/2024 - 05:55 ص

أصول مصر
ads

سجل سعر سهم شركة إنفيديا كورب (Nvidia Corp) أعلى مستوى له على الإطلاق، لتبلغ الشركة أكبر زيادة في قيمتها السوقية في جلسة واحدة في التاريخ، متجاوزةً المكاسب التاريخية التي حققتها شركة "ميتا بلاتفورمز" قبل ثلاثة أسابيع فقط.

وسجل سعر سهم شركة صناعة الرقائق إنفيديا ارتفاعًا بنسبة 16%، أمس الخميس 22-2-2024، لتضيف الشركة حوالي 277 مليار دولار إلى قيمتها لتصل إجمالي قيمتها السوقية إلى ما يقرب من تريليوني دولار. متجاوزةً المكاسب البالغة 197 مليار دولار التي حققتها شركة "ميتا"، الشركة الأم لـ"فيسبوك"، في بداية الشهر.

تقنيات الذكاء الاصطناعي 

قفز سعر سهم "إنفيديا" بعد أن أعلنت الشركة عن نتائج مذهلة عززت رهانات وول ستريت على إمكانات تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها. 

كما قدمت شركة إنفيديا توجيهات أعلى من التوقعات، مدفوعة بإنفاق أكبر عملائها على الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك "مايكروسوفت"، و"ميتا". ويعني تفوق نتائج الأعمال على التوقعات بشكل متكرر أن سهم "إنفيديا" أصبح أرخص على أساس السعر إلى الأرباح.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أصول مصر "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??