: المصرى يعلن تعاقده مع محمد طارق قادما من الزمالك.. رسميا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net أعلن النادي المصري بشكل رسمي عن رابع صفقاته الشتوية، بضم محمد طارق لاعب نادي الزمالك، وكان المصري قد أعلن عن 3 صفقات شتوية بعد ضم التونسي معتز زدام على سبيل الإعارة من الترجي لنهاية الموسم، صلاح محسن لمدة 3 مواسم ونصف عقب فسخ تعاقده مع الأهلي، وحسين فيصل لمدة 3 مواسم قادماً من سموحة.

 

بينما وافق المصري على رحيل التونسي إلياس الجلاصي إلى الأهلي الليبي في صفقة بيع نهائي، وإعارة فرانك إيتوجا إلى الجونة وحسام جريشة إلى سموحة.

 

من ناحية أخرى، وصل الجزائري غيلاس قناوي إلى القاهرة قادماً من الجزائر بعد انتهاء أزمة التجنيد في بلاده ومن المقرر أن ينتظم قناوي في معسكر المصري استعدادا لبيراميدز.

 

ويختتم اليوم الأربعاء فريق الكرة الأول بالنادي المصري، استعداداته لمواجهة بيراميدز في الدور ربع النهائي ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين غداً الخميس.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??