: التحالف الوطنى ينظم حملة للتبرع بالدم لدعم الشعب الفلسطينى بكفر الشيخ.. صور

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net شهدت مدينة كفر الشيخ إقبال أهالي محافظة كفر الشيخ بالتبرع بالدم لصالح الفلسطينيين، نظمها التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي ضمن 11 محافظة في المرحلة الأولى وتوافد الشباب والفتيات للتبرع بالدم أمام جامعة كفر الشيخ، معبرين عن سعادتهم بالتبرع، تأتي الحملة امتدادا لدور الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، في تقديم كافة أنواع الدعم والمساعدة لصالح أشقائنا الفلسطينيين.

قال أحمد الفقي، منسق الحملة بكفر الشيخ، إن الهدف من الحملة، جمع كميات من الدم من خلال التبرعات، في إطار حملة إنسانية تهدف إلى مساعدة الفلسطينيين المحتاجين للدم بعد الأحداث التي شهدتها غزة،وتعد هذه الحملة جزءًا من الجهود المتميزة لدعم الفلسطينيين وتلبية احتياجاتهم الطارئة، حيث أن التبرع بالدم إحدى الطرق الفعالة لمساعدة المصابين والمرضى.

وقد أعرب المشاركون في حملة التبرع عن سعادتهم واعتزازهم بالمشاركة في هذه الحملة الإنسانية النبيلة، مؤكدين أن هذه الخطوة تعكس التضامن القوي بين الشعب المصري والفلسطيني، وتعبيرًا عن وقوفهم بجانب الشعب الفلسطيني.

ويعكس إقبال المواطنين على التبرع بالدم في كفر الشيخ الوعي العالمي بأهمية العمل الجماعي والمساهمة في إنقاذ حياة الآخرين، فالدم هو حياة، وتبرع الأشخاص بالدم يمكن أن يكون الفرق بين حياة وموت للكثير من الناس في قطاع غزة.

اقبال على التبرع بالدم بكفر الشيخ
إقبال على التبرع بالدم بكفر الشيخ

 

اقبال على التبرع بالدم من كافة الاعمار
اقبال على التبرع بالدم من كافة الاعمار

 

 

جانب من التبرع
جانب من التبرع

 

 

جانب من حملة التبرع بالدم
جانب من حملة التبرع بالدم

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" اليوم السابع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??