: التحالف الوطني بالإسكندرية ينظم حملة تبرع بالدم تحت عنوان «أخ عربي أخي» لصالح الشعب الفلسطيني

الأسبوع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

،حملات التبرع بالدم

بيشوى ادور

شهد محيط ميدان الجندي المجهول بمنطقة المنشية بالإسكندرية اليوم أنطلاق حملة التبرع بالدم الذي أطلقها التحالف الوطني لصالح الشعب الفلسطيني تحت عنوان كل «أخ عربي أخي» و شهدت الحملة إقبالا من المواطنين نظراً لأن اعداد كبيرة من المواطنين للتبرع من الدم من جميع الفئات العمرية.

ومن جانبه أكد إيهاب زكريا عطاالله، منسق التحالف الوطني بالإسكندرية، أن اليوم هو رسالة من الشعب المصري الذي يتبرع بدمائه لشقيقه الشعب الفلسطيني لأنها دماءً واحدة، وهو ما يراه الشعب المصري، مشيرًا إلى أن قضية فلسطين لا تنفصل عن أحد أهم القضايا المصرية على مدار التاريخ.

أكد عطا الله، أن الشعب المصري أيضًا يرى أن الانتخابات الرئاسية هي رسالة أخرى تخص قطاع غزة، لذا فقد جمعت الحملة اليوم كلا الأمرين.

وفي سياق ذاته دعا ثروت عبد الرحمن، عضو التحالف في الإسكندرية، وأحد الكيانات الشبابية، كل الشباب والمرأة وذوي الإعاقة والشعب السكندري للتبرع بالدم كون أنه هذه مسئوليتنا المجتمعية.

و أكد عبد الرحمن أن الحملة مستمرة لمدة 3 أيام من الساعة 9 صباح وحتى الخامسة مساء وإذا لقيت إقبالا ستمتد لفترة إضافية، مشيرا إلى أن الحملة متواجده في 13 محافظة أخرى.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الأسبوع "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??