: جوارديولا: مانشسر سيتي استحق أكثر من التعادل أمام توتنهام

sport360 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady وكانت مُباراة الفريقين على أرض ملعب الاتحاد قد انتهت بتعادلهما بنتيجة 3-3، وسجل ثلاثية السبيرز كل من سون هيونج مين وجيوفاني لو سيلسو وديان كولوسيفسكي، فيما سجل ثلاثية السيتي كل من سون هيونج مين “بالخطأ في مرمى فريقه” وفيل فودين وجاك جريليش.

وقال جوارديولا، في تصريحاتٍ نقلتها شبكة بي بي سي سبورت البريطانية، :”هذه هي كرة القدم في بعض الأحيان، في أي رياضة يتعلق الأمر بالإحصائيات، حينما تكون أرقام الفريق أفضل 10/ 10 فإنهم يفوزون، هذا الأمر لا يسري على كرة القدم”.

وتابع :”في الأسبوع الماضي حدث الأمر نفسه مع توتنهام، لقد كانوا فريقاً أفضل في المُباراة ضد أستون فيلا ولكنهم خسروا، لذلك فإن كرة القدم يُمكن أن تسير على هذا المنوال في بعض الأحيان”.

وأضاف مُدرب السيتي :”أن نُسجل 4 أهداف في ستامفورد بريدج ونتعادل، وأن نكون أفضل من ليفربول ونتعادل، واليوم أيضاً لم نكن قادرين على الفوز، فنحن بحاجةٍ لنسيان هذا الأمر وأن نمضي قدماً لخوض المُباراة المُقبلة وأن نُواصل المسيرة”.

وتابع :”ربما في المرة القادمة سنكون أفضل وسنتطور، كم عدد الفرص التي صنعها توتنهام وكذلك ليفربول؟ ليس كثيراً، ونحن لم نحصل على النتيجة التي أردناها اليوم”.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة، وسيلعب الفريق المُباراة المُقبلة ضد أستون فيلا على أرض ملعب فيلا بارك يوم الأربعاء المُقبل.

شاهد أيضًا:

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" sport360 "

أخبار ذات صلة

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??